شاهد: إعلامية لبنانية تكشف بالدليل المثبت طلاق شيرين

شاهد: إعلامية لبنانية تكشف بالدليل المثبت طلاق شيرين
نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام) مقطع فيديو تؤكد فيه طلاق شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب.

وقالت الأحمدية إنها مسؤولة عن كلامها فيما يتعلق بالطلاق، مشيرة إلى أن الأيام سوف تثبت أن الأمر حصل فعلاً وفي اليوم الذي أعلنت فيه عن الخبر.

وتابعت: "الأمر الذي أكد لي طلاقهما، هو حسام حبيب الذي عدل موقفه معي، وحذف عن صفحته كل الفيديوهات التي هاجمني بها بسبب نشري للتسجيل الصوتي لوالده بخاصة الفيديو الذي صوره إلى جانب شيرين عبد الوهاب وابنتيها هني وعم يردوا علي".

‎‎ولفتت نضال الأحمدية إلى أنها ليست على معرفة شخصية بحسام حبيب، مشيدة بشخصية شيرين عبد الوهاب التي وصفتها بـ(الست الجدعة، المثقفة والتي تتمتع بقدر عال من الذكاء).

واستذكرت الأحمدية تصرف شيرين عبد الوهاب معها عند اتصالها بها وإخبارها عن عدم قدرتها على النوم بسبب المشاكل التي تعاني منها، لتخبرها شيرين عن معاناتها من نفس المشكلة وتناولها دواء لا يوجد إلا في أمريكا، وقررت شيرين تقاسم هذا الدواء مع نضال الأحمدية من أجل مساعدتها.

كما أكدت نضال الأحمدية أن شيرين عبد الوهاب ظلمت كثيرا واستسلمت لعائلة لم تقدر قيمتها معلقة بالقول: "لو كنت قادرا أوصلها ما كنت نشرت التسجيل الصوتي الخاص بوالد حسام حبيب".

وتطرقت الإعلامية اللبنانية إلى أغنية شيرين الجديدة (ملكش مكان) التي كان من المفترض أن يتضمنها ألبومها الجديد، إلا أنه جرى تسريبها في هذا الوقت تحديداً، فترى نضال أن هذا الأمر يؤكد خبر انفصال الفنانة المصرية عن زوجها، بخاصة أنها تحكي عن معاناتها مع زوجها وطريقة معاملته السيئة لها.

وأضافت: "لازم نوقف إلى جانب شيرين عبد الوهاب ضد الطريقة غير اللائقة التي عاملها بها حسام حبيب وضد عائلته التي أخطأت بحقها كثيرا".

وختمت نضال الأحمدية بالتأكيد أنه لا يوجد أي مستندات بين يديها تثبت خبر الانفصال إلا أنها استنتاجاتها لا تخطئ أبدا، داعية إلى دعم شيرين عبد الوهاب في حفلاتها المقبلة في الإمارات والسعودية لتشجيعها على العودة إلى الحياة من جديد.


التعليقات