(البريميرليغ).. ليفربول يسحق ساوثهامبتون وآرسنال يعود لسكة الانتصارات

(البريميرليغ).. ليفربول يسحق ساوثهامبتون وآرسنال يعود لسكة الانتصارات
فرحة لاعبي ليفربول
ألحق فريق ليفربول بضيفه ساوثهامبتون هزيمة ثقيلة، بأربعة أهداف نظيفة، مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

وفي التفاصيل، تقدم ليفربول بهدف سجله ديوغو جوتا في الدقيقة الثانية إثر عرضية من أندرو روبرتسون من الناحية اليسرى، وفي الدقيقة (32) أضاف جوتا الهدف الثاني له ولليفربول إثر عرضية من محمد صلاح من الناحية اليمنى.

وسجل ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة (37) عندما سدد تياغو ألكانتارا كرة قوية اصطدمت بقدم ليانكو فوجنوفيتش ثم عانقت الشباك، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة (52) عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء ساوثهامبتون قابلها فيرجيل فان ديك بتسديدة أرضية قوية إلى داخل المرمى.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى (28) نقطة في المركز الثاني، مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند (14) نقطة في المركز الرابع عشر.

آرسنال يعود لسكة الانتصارات

وفي نفس الجولة، عاد فرق آرسنال لسكة الانتصارات بفوزه على ضيفه نيوكاسل، بهدفين نظيفين، خلال المباراة، التي جمعتهما مساء السبت.

وفي تفاصيل اللقاء، سجل هدفي أرسنال بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي في الدقيقتين (56 و66)، ليرفع رصيده إلى (23) نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند ست نقاط في المركز العشرين الأخير.

وخسر أرسنال في الجولة الماضية أمام ليفربول برباعية نظيفة، لكنه تمكن من استعادة توازنه وتحقيق الفوز بهذه المباراة، ليحقق انتصاره السابع في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

فيما أصبحت هذه الخسارة هي الأولى لنيوكاسل بعد تعادلين متتاليين، ليظل الفريق بدون أي انتصار هذا الموسم، حيث تلقى الخسارة في سبع مباريات وتعادل في ست.

التعليقات