كيف احتفلت هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها؟

كيف احتفلت هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها؟
نشرت الفنانة المصرية هنادي مهنا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورة جديدة لها ولزوجها وهما على أحد الشواطئ، موجهة له رسالة حب احتفالاً بعيد ميلاده.

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: "عيدَ ميلاد سعيد للشخص الذي أشكر الله عليه في كل يوم.. أحبك".


وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور مهنا، ومنهم الفنانة هند صبري، التي علقت قائلةً: "عيدَ ميلادٍ سعيداً حبيبي أحمد"، والفنانة أسماء أبو اليزيد التي علقت: "عيد ميلاد سعيد يا أحمد"، والفنانة رانيا فريد شوقي فكتبت: "عيدَ ميلادٍ سعيداً".


وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، وقدموا التهنئة للفنان أحمد الصالح، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة السعيدة دائماً، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً.

وأشار العديد من المتابعين إلى الشبه الكبير بين أحمد زوج هنادي وبين والده الفنان المرحوم خالد صالح، وقالوا إنه في هذه الصورة يشبهه جداً، فكتبت إحدى المتابعات: "اتخضيت لما شفت الصورة حسيت إني شايفه خالد صالح الله يرحمه اللي خلف ما متش".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مسلسل (إلا أنا) وتحديداً حكاية (بدون ضمان)، وتتناول القصة المشاكل التي تواجه الفتيات في بداية الزواج، وكيف من الممكن أن يتم التعامل مع فكرة الطلاق في المجتمع.


التعليقات