مكياج عيون مميز لحضور فعاليات موسم الرياض 2021

مكياج عيون مميز لحضور فعاليات موسم الرياض 2021
في إطار فعاليات موسم الرياض، تحتاج المرأة لمكياج جذاب وراقي، لإطلالة مميزة، إليكم مجموعة من أجدد صيحات مكياج العيون لهذا الموسم.

مكياج عيون بنفسجي من رملا عبد المجيد


تلهمك خبيرة المكياج السعودية واحداً من أبرز اتجاهات موضة المكياج لهذا الموسم، وهو مكياج العيون البنفسجي الميتاليك، الذي يجعل إطلالتك في موسم الرياض 2021 تضج أنوثة وجمالاً، وهو مكياج عيون مميز وسهل في الوقت نفسه، حيث بإمكانك الحصول عليه من خلال تمرير ظل العين المعدني باللون البنفسجي الفاتح، أو اللافندر، على كامل الجفن العلوي وعند كسرة العين، واجعليه مسحوباً الى خارج العين، وفق(سيدتي).

مكياج حيوي بألوان الزهور من نجلاء زيني


كذلك، تلهمك خبيرة المكياج السعودية نجلاء زيني، مكياج عيون يمنحك شعوراً بالانتعاش والحيوية في احتفالات موسم الرياض 2021، مستوحى من ألوان الزهور، تستخدمين فيه تدرجات الزهري الفاتح على كامل الجفن العلوي، وتمزجينها مع الظل البرتقالي المشرق عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، وظللي منبت الرموش العلوية والسفلية بالكحل الأسود.

مكياج عيون غرافيكي باللونين الأبيض والبني من سارة السبيعي


بدورها، تلهمك خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي، واحداً من أكثر أساليب مكياج العيون الغرافيكي تميزاً وجمالاً، يرتكز على خطوط الأيلاينر الغرافيكي باللونين البني والأبيض فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، وتأتي هذه الخطوط مسحوبة الى خارج العين، الى جانب الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يغمر منبت الجفون العلوية.

مكياج عيون أخضر نعناعي مميز من نوره بو عوض


أما خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض، فتلهمك مكياج عيون مميزاً وحيوياً، تواكبين فيه أجدد صيحات المكياج في موسم الرياض 2021، يرتكز على استخدام ظل العين الفاتح المات فوق الجفن العلوي، وظل العين الأخضر النعناعي عند الزاويا الخارجية للعين، إلى جانب تظليل الجفن السفلي بظل العين الأصفر النيون، مع رسمة الأيلاينر العريض التي تمتد على طول منبت الجفن العلوي وحتى خارج العين.

التعليقات