أجمل باقات الزهور للعرائس في حفلات الزفاف

أجمل باقات الزهور للعرائس في حفلات الزفاف
عند اقتراب حفل الزفاف، تحتاج العروس إلى باقة زهور جذابة، وهناك أنواع مختلفة ومتنوعة من باقات الزهور الصناعية والتي تزينها قطع اكسسوار مختلفة مثل الأحجار الكريمة واللآلئ والكريستال وحتى الأصداف البحرية، وباقات عرائس لا زهرية مكونة من نباتات زينة خضراء أو نباتات شوكية.

ومن بين أحدث تقليعات باقات العرائس، باقات العرائس الزهرية الصغيرة والتي لا تتميز فقط بتصميماتها الجذابة والملفتة، وإنما تتميز أيضا بالعديد من المميزات الرائعة الأخرى والتي تجعلها خيار مثالي للعروس العصرية بما في ذلك انخفاض تكلفتها بالمقارنة بباقات العرائس الزهرية الأخرى، وسهولة حملها، وحفظها كتذكار لحفل الزفاف، فيما بعد، وفق(هي).

مجموعة من أروع أفكار باقات الزهور الصغيرة للعرائس 
- باقة عروس ذات حجم صغير مكونة من نباتات الزينة الخضراء وثمار التوت والأعشاب وتعد خيار مثالي للعروس البوهيمية.

- باقة زهور صغيرة مكونة من زهور زنبق الوادي الصغيرة والمزينة بشرائط بيضاء أنيقة وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية أو الصيفية.

- باقة صغيرة بزهور وردية وبيضاء مع نباتات الزينة الخضراء وتزينها شرائط بيضاء أنيقة، وتعد خيار مثالي للعروس ذات الإطلالة الرومانسية الرقيقة.

- باقة صغيرة وجريئة التصميم من الأزهار الوردية والأرجوانية وزهرة الشمع، أوراق الشجر، تزينها الشرائط الشفافة وهي خيار رائع لعروس الصيف أو الخريف.

- باقة صغيرة زاهية الألوان من الزهور الخوخية والوردية اللون مع نباتات الزينة الخضراء والثمار العصارية وهي خيار رائع لحفلات الزفاف الصيفية.

- باقة صغيرة رقيقة وأنيقة التصميم، مكونة من أزهار الفاونيا والإقحوانات البيضاء.

- باقة صغيرة رقيقة من زهور الفاونيا البيضاء مع شقائق النعمان والنباتات الشوكية ونباتات الزينة الخضراء وثمار التوت وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية والصيفية.

- باقة زفاف صغيرة رائعة من زهور الفاونيا البيضاء ونباتات الزينة الخضراء مزينة بالشرائط الوردية وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية والصيفية.




التعليقات