أحدث موديلات معاطف ميدي لشتاء 2022

أحدث موديلات معاطف ميدي لشتاء 2022
يُعد المعطف من القطع الأزياء الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في موسم الشتاء، إذ يمنح المرأة إطلالة أنيقة وراقية، إضافة إلى تدفئتها في أيام الطقس البارد. 

وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم عصرية وأنيقة لمعاطف ميدي تناسب مختلف الإطلالات اليومية في الشتاء، إليكم أحدث موديلات معاطف ميدي لشتاء 2022 من أشهر الماركات العالمية، وفق(سيدتي).

معطف ميدي جلد من بالي Bally



لا غنى عن المعطف الجلد في أيام الشتاء الممطرة، لذا نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لمعطف جلد أسود من ماركة بالي Bally، جاء بتصميم ميدي بأكمام طويلة وسحّاب أمامي مع أزرار معدنية ذهبية بحجم صغير، إضافة إلى ياقة عالية وعريضة.

معطف ميدي أوف وايت من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli


لإطلالة أكثر نعومة وأناقة، نرشح لكِ هذا التصميم لمعطف ميدي أوف وايت من ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli، صُمم بأكمام طويلة مع ياقة عريضة وأزرار سوداء للإغلاق، فيما تم تنسيقه مع بدلة بنفس اللون بتصميم عصري جذاب.

معطف ميدي كاروهات من زيمرمان Zimmermann


لاقت صيحت الكاروهات رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، إذ قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم وموديلات مختلفة خطفت الأنظار، ولإطلالة عصرية أنيقة في شتاء 2022 بالمعطف الميدي، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة زيمرمان Zimmermann لمعطف ميدي كاروهات، صُمم بدرجات اللون الأحمر والوردي، وجاء بأكمام طويلة وأكتاف عريضة وياقة قصيرة وعريضة، مع أزرار معدنية ذهبية للإغلاق.

التعليقات