فساتين خطوبة جريئة من وحي نوال الزغبي

فساتين خطوبة جريئة من وحي نوال الزغبي
تتميز الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأناقتها في كافة مناسباتها، وهي تختار كل ما يليق بشكل جسمها وقوامها، وما يمنحها طلّة فريدة وراقية، إليكِ مجموعة من فساتين نوال الزغبي لليلة خطوبتك.

فستان خطوبة مزيّن بالشراشيب


يمكنك أن تستوحي من هذه الإطلالة التي اختارتها نوال لمناسبة تصوير فيديو كليب أغنية (أرقص)، وهي عبارة عن فستان باللون الأخضر الفاتح مزيّناً بالشراشيب التي زادت من حيويّته، وفق(سيدتي).

والفستان من توقيع علامة لابورجوازي La Bourjoisie وقد أضافت نوال على إطلالتها أقراطاً وإكسسواراً للشعر مرصّعين بالأحجار من توقيع علامة بي بلومد B Bloomed.

فستان خطوبة من الترتر


نوال الزغبي بالفستان الأحمر الداكنوإذا كنت تبحثين عن إطلالة برّاقة، بإمكانك أن تستوحي من هذا الفستان الأحمر الداكن والمصنوع من قماش الترتر، وهو يتميّز بأكمام طويلة وياقة على شكل حرف V الفستان من توقيع لابورجوازي La Bourjoisie.

فستان خطوبة قصير باللون الأسود


نوال الزغبي بالفستان الأسودومن العلامة نفسها اختارت نوال فستاناً أسود مصنوعاً من الترتر والقطن، فإذا كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكية باللون الأسود، فإن هذا الفستان سيمنحك هذه اللمسة مع لمسات أخرى جريئة، وقد أضفت نوال المزيد من الفخامة على طلّتها من خلال مجموعة المجوهرات الماسية التي اختارتها من علامة بونجا باي أنطوني بونجا Bonja by Anthony Bonja.

فستان خطوبة بكتف واحدة


نوال الزغبي بفستان بكتف واحدةوخلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، تألقت نوال بفستان بكتف واحدة باللون الذهبي، مزيّن بالشراشيب اللامعة، وقد أغنت إطلالتها بقطع مجوهرات من الماس، كما زيّنت شعرها بدبابيس مزيّنة بالورود ومرصّعة بالأحجار.

التعليقات