شاهد: كريم عبد العزيز يصدم الجمهور بتغير شكله

شاهد: كريم عبد العزيز يصدم الجمهور بتغير شكله
أطل الفنان المصري كريم عبد العزيز على جمهوره خلال استلامه جائزة فاتن حمامة تكريماً لمشواره السينمائي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي ب لوك جديد، حيث أطلق شاربه على غير العادة.

وأوضحت مصادر مقربة من كريم عبد العزيز أن السر وراء (اللوك) الجديد الذي ظهر به هو تجسيده لشخصية تتطلب منه ذلك، وهو دوره في فيلم (كيرة والجن) الذي يجمعه بالنجم المصري أحمد عز للمرة الأولى على شاشة السينما، وفق(فوشيا).



ولا يستطيع كريم التغيير من شكله نظراً لتصويره حالياً مشاهده في العمل، لذا اضطر أن يظهر بشاربه خلال حفل الافتتاح بالرغم من أنه كان يرغب في عدم الظهور بهذا اللوك حتى يكون مفاجأة بالنسبة لجمهوره، ولكنه في نفس الوقت كان حريصا جداً على الحضور لاستلام جائزة تكريمه بنفسه، كونها لحظة لم تتكرر إلا مرات قليلة جداً في العمر.

وأكد كريم أن والدته كانت تتمنى أن تحضر ولكن حدثت ظروف خاصة منعتها من التواجد في هذه المناسبة، كما وأشار عبد العزيز أن هناك شخصيات فنية أثرت في مسيرته الفنية وكان أبرزهم المؤلف الراحل وحيد حامد والمخرج شريف عرفة، كما أبدى سعادته بتقديم النجمة منى زكي له على خشبة المسرح وقال عنها: (أول مرة أقف أمام الكاميرا كان مع منى زكي في عام 1997، ومن بعدها صعدنا معاً، ولذلك لا يوجد أحد يصلح أن يقدمني غيرها، فهي أختي فعلاً).


 الجدير بالذكر أن فيلم (كيرة والجن) من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من النجمة هند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي وعارفة عبد الرسول، والعديد من ضيوف الشرف.

التعليقات