أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها
نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عبر خاصية (القصة) عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، مجموعة جديدة من الصور وهي برفقة زوجها خلال رحلة سفاري بمدينة الفيوم بمصر، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والديها.

وعلقت غانم على الصور التي نشرتها قائلة:"يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم".


وتحاول دنيا سمير غانم الخروج من حالة الحداد بإجازة مع زوجها، ولاقت صور دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان تفاعل كبير من جمهورها، خاصة أنه الظهور الأول لها بعد حالة الحداد على والديها.



وأعجب الجمهور بطريقة رامي رضوان في دعم زوجته دنيا سمير غانم في حالة حزنها، ومحاولته التخفيف عنها بطريقة مميزة، باصطحابها في رحلة سفاري في مدينة الفيوم.


وكانت دنيا سمير غانم قد وجهت رسالة مؤخراً للجمهور بعد تكريم والديها الراحلين، وقالت:" رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا و إخواتنا وأهلنا، شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري على التكريم و شكرا لجميع التكريمات، أشكركم علي تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني، ربنا يرحمهم يا رب شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده".

التعليقات