بطولة غرب آسيا.. منتخب فلسطين للشباب يخسر امام نظيره الكويتي

بطولة غرب آسيا.. منتخب فلسطين للشباب يخسر امام نظيره الكويتي
رام الله - دنيا الوطن
خسر منتخبنا الوطني للشباب، اليوم الجمعة، أمام نظيره الكويتي بهدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ستاد البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب 2021 التي تستضيفها العراق.

وافتتح المنتخب الكويتي التسجيل عن طريق لاعبه سيد يوسف في الدقيقة (30)، وأحرز خالد النبريص هدف التعادل للفدائي الشاب في الدقيقة (52)، قبل أن يتمكن المنتخب الكويتي من خطف هدف الفوز في الدقيقة (77) بواسطة صالح البناي، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وبهذه النتيجة فقد "الفدائي الشاب" حظوظه في التأهل للمباراة النهائية، بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع من ثلاث مباريات، في حين رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتًا من أربع مباريات، بينما يحتل المنتخب العراقي الوصافة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي المنتخب البحريني ثالثًا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب اليمني المركز الأخير بدون نقاط.

ويواجه منتخبنا في مباراته الأخيرة نظيره العراقي المُضيف بعد غدٍ الأحد، وذلك على استاد البصرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشارك في البطولة 9 منتخبات جرى تقسيمها إلى مجموعتين، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام في الأول من كانون الأول المقبل.

التعليقات