موديلات فساتين خطوبة لليوم الوطني الإماراتي

موديلات فساتين خطوبة لليوم الوطني الإماراتي
في حال كنت تبحثين عن فستان خطوبة، وتريدينه من وحي اليوم الوطني الاماراتي، اذا عليك اختيار من الألوان الأربعة الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، إليكِ أحدث موديلات فساتين خطوبة فخمة لليوم الوطني الإماراتي من مجموعات 2022.

فساتين خطوبة باللون الأحمر


اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستان خطوبة باللون الاحمر بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة وحزام رفيع حدد الخصر، وفستان أحمر من Dolce&Gabbana  بقصة منفوشة وحمالات رفيعة مع جاكيت قصيرة من الكشكش، وفق(هي).

فساتين خطوبة باللون الأسود


وباللون الأسود بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلفhigh low  بصيحة الريش من مجموعة Ashi Studio  جاء بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v،  وفستان من جورج شقرا Georges Chakra بقصة منفوشة وأكمام طويلة واحدة منها منسدلة وزُيّن الفستان بحزام على الخصر.

فساتين خطوبة باللون الأبيض


ونقترح اختيار فستان خطوبة بالللون الأبيض بقصة ضيّقة من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  مطرز بالفضي مع تنورة إضافية من قماش التول.

وبقصة high low انتقينا من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika  فستان أبيض بصيحة الكورسيه ومُزيّن بالريش.

فساتين خطوبة باللون الأخضر


أمّا باللون الأخضر فيُمكنك ارتداء فستان خطوبة من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad   بقصة قصيرة وتنورة إضافية طويلة وزُيّن أحد الأكمام بفيونكة كبيرة والخصر بحزام.

كما تضمنت مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد فساتين خطوبة باللون الاخضر، لفتنا منها تصميم بقصة منفوشة مع أكمام طويلة مطرزة بالفضي.

التعليقات