عاجل

  • رئيس الوزراء الإسرائيلي: يجب أن تدفع إيران ثمن خرقها الاتفاق النووي وحان وقت استخدام أدوات مختلفة ضدها

  • الصحة الفلسطينية: نسبة التطعيم بلقاح (كورونا) 42% في البلاد 60% منها بالضفة و27.3% في قطاع غزة

الاتحادات الرياضية تقدم التهنئة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بغزة

الاتحادات الرياضية تقدم التهنئة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بغزة
تواصلت أمس الأربعاء زيارات مجالس الإدارات المختلفة في الاتحادات الرياضية العاملة في المحافظات الجنوبية لمقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينة غزة؛ للتهنئة والمباركة لأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للسنوات الأربع
الممتدة بين الأعوام 2021/2024م.

وقد كان في استقبال مجالس الإدارات أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، جميل السعدوني عضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة ، وإياد شاهين السكرتير التنفيذي باللجنة.

وشملت الوفود الزائرة كلاً من مجالس إدارات اتحاد كرة الطاولة، وألعاب القوى، والسباحة، وكرة اليد والجودو، وجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

ورحب المجدلاوي بالوفود الزائرة؛ مبدياً تقديره واعتزازه
الكبير بأبناء الحركة الرياضية الفلسطينية ، واخلاصهم في رسالتهم الهادفة إلى إنجاح مسيرة الحركة الرياضية رغم كل الظروف والمعيقات ، وفي كل الأوقات التي مرت بها.

وأشاد بجهود أبناء الحركة الرياضية، الذين جسدوا نموذجاً
مميزاً، وأثبتوا أنهم مكون رئيسي من عناصر الوحدة الوطنية، معرباً عن جهوزية اللجنة الأولمبية الدائم لخدمة أهداف الرياضيين بمختلف توجهاتهم.

بدورها أكدت الوفود الزائرة في كلماتها على الثقة والتقدير الكبيرين لأعضاء المكتب التنفيذي، وإسناده في تنفيذ رسالته برعاية الرياضة الفلسطينية، ودعمها خلال المرحلة المقبلة، واستمرار دعم المسيرة والحركة الرياضية الفلسطينية،
ومراكمة نجاحاتها في المحافل الداخلية والخارجية ، وإعلاء شأنها ورفعتها.