رئيس بلدية الخليل يشارك في مبادرة المسائل الصغير

رئيس بلدية الخليل يشارك في مبادرة المسائل الصغير
رام الله - دنيا الوطن
شارك  تيسير أبو سنينة رئيس بلدية الخليل، اليوم الخميس، في مبادرة المُسائل الصغير المنفذة من قبل صندوق تطوير وإقراض البلديات بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وبتنفيذ من مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية.

وأوضح  فارس شاور مدير وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي ومنسق المشروع في البلدية أنّ هذه المبادرة إحدى مبادرات مشروع المساءلة المجتمعية وسياسة الإفصاح التي تنفذها البلدية بالشراكة مع صندوق تطوير وإقراض البلديات.

وبيّن أنّ مبادرة المُسائل الصغير تستهدف طلبة المدارس وتتضمن جلسة استماع مع رئيس البلدية، مشيراً إلى أنّه تمّ زيارة مدرسة أسماء بنت أبي بكر للإناث ومدرسة سيدنا إبراهيم الخليل الثانوية للذكور ضمن هذه المبادرة للاستماع لاحتياجات الطلبة والمتعلقة بالبنية التحتية لكل مدرسة ومرافقها المختلفة.

من جانبه، أكدّ أبو سنينة أهمية عقد هذه اللقاءات التي تتيح الفرصة لطلبة المدارس بالتعبير عن احتياجاتهم، مؤكداً حرص البلدية على دعم المدارس لتوفير جو دراسي آمن ومريح للطلبة، لافتاً إلى أنّ أعمال صيانة المدارس متواصلة على مدار العام، مبدياً استعداده لمتابعة كل الطلبات التي طرحها الطلبة وتحويلها للأقسام المختصة في البلدية.