تفاصيل لقاء قيادة "المقاومة الشعبية" مع "الحزب السوري القومي الاجتماعي" في دمشق

تفاصيل لقاء قيادة "المقاومة الشعبية" مع "الحزب السوري القومي الاجتماعي" في دمشق
رام الله - دنيا الوطن
التقى أبو قاسم دغمش، الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين والوفد المرافق له قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي والذي ضم كلاً من / صفوان سلمان رئيس المكتب السياسي للحزب والعميد طارق الأحمد مسؤول العلاقات الخارجية في المكتب السياسي ومحمود بكار وكيل عميد العمل في مقر الجبهة الوطنية السورية في العاصمة السورية دمشق.

وتم خلال اللقاء بحث عدة نقاط في الشأن الفلسطيني والمقاوم ورحبت قيادة الحزب بالوفد القادم من غزة برئاسة أبو قاسم، مؤكدين على أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يدعم كافة حركات المقاومة في فلسطين .

وتقدمت قيادة الحزب بالتحية لمنفذ عملية القدس قبل يومين الشهيد البطل فادي أبو شخيدم، والتحية للشهيد البطل الشاب عمر أبو عصب، مشددين أن هذه العمليا تتؤكد انخراط شعبنا في المواجهة المفتوحة مع العدوّ بكل فئاته العمرية وعلى مساحة فلسطين المحتلّة.

كما تطرق الاجتماع على قرار بريطانيا إدراج حركة حماس على قائمة "الإرهاب"، مؤكدين إدانتهم لهذا القرار، معتبرين هذا القرار دعماً إضافيّاً للاحتلال العنصري الاقتلاعى المدعوم عسكريّاً وسياسيّاً من بريطانيا منذ إعلان بلفور وإنشاء الدّولة اليهوديّة الزّائلة.

وخلال اللقاء تطرق الأمين العام الشيخ أبو قاسم مطولاً للوضع الفلسطيني عامة والحصار على قطاع غزة خاصة , شاكراً في الوقت نفسه استقبال قيادة الحزب وترحيبهم بوفد المقاومة .

التعليقات