"النضال الشعبي" يشارك في حملة تطوعية بمخيم اليرموك

"النضال الشعبي" يشارك في حملة تطوعية بمخيم اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة السورية قاسم معتوق، وأعضاء اللجنة المركزية سامر سويد أبوعرب واحمد معتوق وعبد الكريم خالد ووسيم فلاحة في حملة تطوعية لتقديم الدعم والمساعدة لأبناء مخيم اليرموك بالمشاركة مع اللجنة الشعبية واتحاد طلبة فلسطين – فرع سوريا.

جاء ذلك  بهدف رفع معنويات المواطنين للعودة الى المخيم كما كان، وارسال رسائل للأهالي بأنكم لستم وحدكم وأن هناك من سيقف إلى جانبكم ويساعدكم على إعادة ترتيب حياتكم.

وتركز عمل الفريق التطوعي النابع من التكافل الاجتماعي بين أبناء شعبنا على مساعدة الأهالي الذين ليس لديهم إمكانية إزالة ورفع الأنقاض من منازلهم المدمرة وتنظيف بعض الشوارع في المخيم.

وجال فد الجبهة في كل شارع وحارة من حارات المخيم حيث تتجمع فرق من الشباب المتطوعين لمساعدة العائلات على تنظيف منازلهم.

وفي لقاء مع التلفزيون الصيني أكد عضو اللجنة المركزية أحمد معتوق أن هذه الخطوة تأتي كمبادرة شبابية من الطلبة المتطوعين مستثمرين طاقات هؤلاء الشباب لدعم أبناء شعبنا وأهلنا في مخيم اليرموك لإزالة الأنقاض وتنظيف الشوارع.

وقال معتوق: "نحن نقوم بهذا العمل كاتحاد شباب النضال بالمشاركة مع الاتحاد العام لطلبة فلسطين واللجنة الشعبية في مخيم اليرموك لدعم ومساعدة لجنة إزالة الأنقاض في مهامها بقدر الإمكان من أجل الاسهام في العمل وتعافي المخيم مضيفاً أن هذه الحملات التطوعية ستبقى متواصلة حتى عودة الأهالي الى المخيم لما له من رمزية وطنية".

وفي الختام ثمن معتوق دور اللجنة الشعبية مقدماً الشكر الى كل من ساهم في انجاز هذا العمل والمبادرة.




التعليقات