دائرة الشباب لجبهة النضال الشعبي في غزة تعقد اجتماعها

دائرة الشباب لجبهة النضال الشعبي في غزة تعقد اجتماعها
رام الله - دنيا الوطن
عقد المكتب التنفيذي لدائرة الشباب في قطاع غزة الاطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اجتماعاً ضم كل سكرتير الدائرة مراد حرفوش عضو المكتب السياسي، وسكرتيري الاتحاد بمحافظات قطاع غزة ومنسقي الطلبة بالجامعات.

ورحب كفاح قديح عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة بقطاع غزة بالحضور وثمن التزامهم وتفاعلهم بالاجتماع، مؤكداً على أهمية العمل الشبابي داخل المجتمع وزيادة المشاركات المجتمعية والأنشطة على جميع المستويات.

من جانبه قال مراد حرفوش: "إن دائرة الشباب هدفها استنهاض الشباب في شتى المجالات بالمفهوم العملي والعلمي، حيث يجب الحفاظ على المهمة الوطنية التي تأسسنا لأجلها وهي تحرير فلسطين ومواجهة الاحتلال، ويجب العمل على تنمية قدرات الرفاق من خلال وضع خطة عمل مستقبلية، وأكد على ضرورة استنهاض عمل كتلة نضال الطلبة داخل الجامعات الفلسطينية،  وبناءها بشكل سليم.

ومن جانب آخر تحدث حسن شاهين سكرتير الاتحاد بالقطاع بضرورة جمع قاعدة بيانات خاصة بالدائرة والعمل ضمن الإمكانيات المتوفرة، والتطوع الدائم من أجل الوطن والمجتمع، مع ضرورة استكمال الهيئات داخل المحافظات، وتدريب الرفاق وخرطهم في دورات تنمية قدرات .

في نهاية الاجتماع أوصى الحضور جميعاً بضرورة التواصل المستمر والبدء بتنفيذ خطط العمل المقرة في الاجتماعات الفرعية والسابقة، مع ضرورة تنفيذها خلال فتراتها الزمنية المتفق عليها .