مدرب "يغتصب" لاعبة فريقه في كرة القدم

مدرب "يغتصب" لاعبة فريقه في كرة القدم
صورة توضيحية
ألقت السلطات الأمنية المغربية القبض على مدرب كرة قدم، عمد إلى اغتصاب إحدى اللاعبات في الفريق الذي يدربه، بمدينة بني ملال وسط المغرب.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن المُدرب كان يستغل لاعبة تمارس كرة القدم في الفريق الذي يُدربه، وهو الفريق الذي يلعب ضمن فئة الصغار، وفقا لـ (العين الإخبارية).

ويتعلق الأمر برجل يبلغ من العمر 53 عاماً،  حيث أنه قام باستغلال سلطته ووضعه الاعتباري مدربا لفريق الإناث فئة الصغار، للتغرير بالضحية القاصر البالغة من العمر 15 سنة واستمالتها والتحرش بها قبل الشروع في استغلالها جنسيا.

يشار إلى أن المتهم الموقوف كان يوثق ممارسته الجنسية بواسطة هاتفه المحمول، حيث أنه كان يقوم بذلك لابتزازها إذا رفضت الخضوع إلى رغباته، إلا أن هذه الصور والفيديوهات تسربت بطريقة مازالت السلطات الأمنية تبحث فيها.

ولم تفتضح قضية المدرب، إلا بعد تسريب صور حميمية وفاضحة بين المدرب الخمسيني والضحية القاصر إلى العلن، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور على وسائط التواصل الاجتماعي.

وقامت عناصر الدرك الملكي بالتفاعل بشكل سريع مع المضامين الخطيرة لهذه الصور، لتستدعي الضحية رفقة والدها للاستماع إليهما بشأن الواقعة.

وتم توقيف الفاعل بعد تنسيق أمني دقيق، خاصة أنه حاول اللوذ بالفرار نحو مدينة مراكش وسط البلاد.

وتباشر السلطات الأمنية والقضائية المختصة، التحقيق مع الرجل لكشف ملابسات القضية وظـروف وقوعها وخلفياتها الحقيقية، ولـتـحـديـد مـا إن كـان للمتهم ضـحـايـا أخـريـات استغلهن في الفريق الذي يدربه.

التعليقات