للرجال.. أجمل الموديلات للقمصان الرسمية

للرجال.. أجمل الموديلات للقمصان الرسمية
تحتاج خزانة الرجل العصري إلى العديد من القمصان الرسمية لإطلالاته الأنيقة، والتي تناسب جميع مناسباته، فالقميص من القطع الأساسية التي يحتاجها الرجل في إطلالاته.


مرونة وسهولة


في كل موسم، تقدّم بيوت الأزياء العالمية تشكيلة من القمصان الرسمية بأقمشة وألوان وقصّات مختلفة، وفق التوجّه السائد في خطوط الموضة، وإن كان مصدر الإلهام دائماً لا يخرج عن تصاميم القمصان الكلاسيكية والعفوية المألوفة، إلا أنها تقدّم في كل تشكيلة طابعاً متجدّداً أكثر حداثة وعصرية؛ لتلبية أذواق متتبعي اتجاهات الموضة من الشباب على وجه التحديد، وفق(سيدتي).

وتتنوّع القمصان الخاصة ببدل الأعمال الرسمية، بين درجات السماوي الفاتح والأبيض تحديداً، بقماش سادة يمتاز نسيجه بنسبة عالية من القطن، ما يكسبه مستوى مُحبباً من المرونة والسهولة في الكي، وراحة عند ارتدائه تحت سترات البدل، كما أنه يتميّز بالبساطة المفرطة، وهو مُصمم ليكون أساساً لارتداء البدلة وربطة العنق بشكل إلزامي، لونه موحّد وخالٍ من التفاصيل، كالجيوب أو شريط الأزرار الأمامية الشائعة عادة في القمصان الكاجوال أو الشعارات الأيقونية على الصدر.

أما القمصان بالياقة الكلاسيكية والياقة الإيطالية الطويلة فهي الأنسب والأكثر أناقة للإطلالات الرسمية مع بدل الأعمال وربطات العنق، والأكمام المزدوجة المطوية القابلة لتثبيتها بالأزرار المعدنية تمثّل إضافة لافتة ولمسة من الأناقة المُترفة للإطلالات الرسمية.

بساطة قميص البدل الرسمية تجعله قطعة مرتبطة دائماً بالبدلة وربطة العنق، فيبدو ناقصاً يفتقر لشيء مهم عند ارتدائه بمفرده بشكل منفصل عن البدلة أو ربطة العنق.



بساطة التصميم


تشترك القمصان الرسمية مع القمصان الكلاسيكية في القصّة وبساطة التصميم، إلا أنها تأتي بألوان متعدّدة وأقمشة مزيّنة بخطوط أو مربّعات رفيعة مع تنوّع في تصاميم الياقات وأحجامها وبشكل كلاسيكي متحفظ، فهي تلائم الإطلالات الرسمية لرجل الأعمال؛ لأنها تعطيه حرية أكبر في تنسيق الألوان والظهور بشكل متجدّد كل يوم.

تشمل مجموعة بدلات المناسبات والاحتفالات الرسمية القميص الأبيض الرسمي السادة؛ لأنه القطعة المشتركة بينها، مع الأخذ في الاعتبار اختلاف موديل القميص في كل نوع بدلة، ومن الممكن أن يأتي بألوان أخرى؛ كالأزرق، الأحمر، الأخضر، الفضي، أو الذهبي، حسب ألوان البدلة، تناسب هذه الفئة من القمصان الشبان على وجه التحديد، وتنسجم بشكل خاص مع الإطلالات الإبداعية الخارجة عن تقاليد الأناقة الكلاسيكية.

ولأن البدلة هي قطعة الأزياء الرئيسية، وعنوان الطلّة الرسمية الرجالية، فإن معرفة طريقة تنسيق ألوان القمصان معها سوف تمنحك الثقة وتزيد من جاذبية طلتك الرسمية، فاللون الأسود مع البدل الرمادية يصنع شكلا أنيقاً ورائعاً، والأهم من ذلك تناغمه بشكل رائع للغاية مع كل ألوان البشرة.

التعليقات