حركتا "المقاومة الشعبية والجبهة الشعبية" تبحثان الأوضاع الفلسطينية في دمشق

حركتا "المقاومة الشعبية والجبهة الشعبية" تبحثان الأوضاع الفلسطينية في دمشق
رام الله - دنيا الوطن
التقى أبو قاسم دغمش، الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين والوفد المرافق له والذي ضم رزق عروق نائب الأمين العام وأحمد دغمش مدير مكتب الأمين العام، مع القائد طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة، وخالد جبريل الأمين العام المساعد، وأبو عماد رامز مسؤول اللجنة التنظيمية، وأنور رجا مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة، وأبو عبد المخللاتي مساعد الأمين العام، وعدد آخر من قيادة الجبهة وذلك في مكتب الجبهة في العاصمة السورية دمشق.

واستعرض الطرفان آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، والانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق شعبنا في الأراضي المحتلة والاعتداءات المتكررة على أهالي مدينة القدس. 

وشدد المجتمعون على ضرورة توحيد الجهود الفلسطينية من أجل إنهاء الانقسام والتصدي للاعتداءات الصهيونية على شعبنا.

من جانبه وضع الحاج أبو قاسم، المجتمعين في صورة الإنجاز الذي حققته المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس، وحالة الصمود الأسطوري واللحمة التي تحققت أثناء المعركة وبعدها.

ورحب القائد الرفيق طلال ناجي، بوفد المقاومة الشعبية، مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية التي تربطها الحركتين المجاهدتين، ودعا في الوقت نفسه الى أنه آن الأوان من أجل إصلاح منظمة التحرير ودخول كل الفصائل الفلسطينية فيها وإلغاء اتفاقية أوسلو، وبناء نظام سياسي فلسطيني لا يخضع للابتزاز الصهيوني ويلغي الكفاح المسلح كخيار استراتيجي لمواجهة العدوان.


التعليقات