الجالية الفلسطينية تدين الاعتداء الآثم على السفارة ببلجيكا وتدعو لمحاسبة الفاعلين

رام الله - دنيا الوطن
أصدر أبناء الجالية الفلسطينية في بلجيكا بياناً حول الاعتداء الآثم على السفارة الفلسطينية.

وأوضحت الجالية أن الاعتداء على مبنى السفارة الفلسطينية في العاصمة البلجيكية بروكسل وكتابة كلمات بذيئة على جدران مبنى السفارة والتي تتضمن اتهامات مسيئة بعيدة كل البعد عن أخلاق أبناء شعبنا .

وأشارت الجالية الى ان الإساءة للسفير الفلسطيني عبد الرحيم الفرا والقنصل الفلسطيني محمد البراوي بالشتم بالألفاظ المسيئة يسيء لقضيتنا ومنظمة التحرير ونضالنا المستمر لتحقيق الحقوق الفلسطينية.

وعليه يؤكد أبناء الجالية الى انهم ينظرون بخطورة بالغة على سلسلة الأحداث المذكورة والتي سوف تؤدي الى جو من الاحتقان والتحريض المتبادل وندعو لتغليب المصلحة الوطنية لأبناء جاليتنا .

كما تشدد الجالية الى ان الإساءة لشخصيات تمثل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية يعتبر إساءة للكل الفلسطيني ،وذلك يستدعي محاسبة الضالعين في ذلك وكشفهم للرأي العام الفلسطيني في الداخل والخارج بما يقتضيه القانون .

كما تعبر الجالية عن إدانتها لكل شخص بمن يشاركه او يدعمه بطريقة مباشرة او غير مباشرة مطالبا بوقف الدعم المالي والعيني عن أهلنا الصابرين والذي يعتبر شراكة ضمنية مع من يقف في وجه التحرر و الإقرار بالحق الفلسطيني.

وختمت الجالية بيانها بالقول "لا يسعنا إلا ان شكر كل شخص يحرص على ان نكون حصنا منيعا ضد من يريد الإساءة لنضالات شعبنا ومؤسساتنا الوطنية ووحدتنا الفلسطينية بغربتنا" .

التعليقات