نهاية ديسمبر القادم اعتماد اكاديمية ويفا لكرة القدم

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت هيئة المرأة العربية عن انعقاد اجتماع تنظيمي للجنة المكلفة باستكمال اجهزة اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ( ويفا ) خلال الاسبوع الاخير من شهر ديسمبر القادم في دبي.

وقال المكتب الاعلامي بهيئة المرأة العربية في تصريح صحفي ان الاجتماع المذكور سيرأسه الدكتور كريم فرمان رئيس مجلس أمناء هيئة المرأة العربية وعضوات اللجنة المكلفة وبحضور السيدة امينة كروما رئيسة اللجنة التنفيذية لويفا وعدد من المستشارين في رسم الاستراتيجيات الرياضية سيقرر اعتماد اكاديمية ويفا لكرة القدم النسائية في امارة دبي.

ويناقش ايضا تحضيرات انعقاد الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لويفا والمقرر التئامه منتصف مارس القادم في مدينة كازابلانكا المغربية كما سيناقش اجتماع اللجنة جدول اعمال تنفيذية ويفا ومناقشة الخطة الخمسية للاتحاد اضافة الى تشكيل وفد برئاسة السيدة كروما وعدد من عضوات قيادة ويفا لزيارة مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا في مدينة زيورخ السويسرية لبحث  افاق التعاون والتنسيق بين الاتحادين الدوليين في العمل المشترك من اجل تطوير وتوسيع رقعة ممارسة كرة القدم بين النساء والية دعم الفرق النسائية الرياضية في عدد من البلدان التي تحتاج الى المساندة. 

واختتم المكتب الاعلامي تصريحه بان وفد ويفا سوف يقوم كذلك بتوقيع مذكرة تفاهم مع الفيفا لتعميق اواصر العلاقات وتنظيم المباريات النسائية وتوفير اطقم التحكيم لها.