أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن جنازة زهير رمضان

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن جنازة زهير رمضان
نشرت الفنانة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، عن سبب غيابها عن جنازة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان.

وقالت: " ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لعدم قدرتي على التواجد في الجنازة او العزاء وذلك لسفري للعمل خارج سوريا".


وأضافت عرفة: "أستاذ زهير كلمة للحق لن أنسى وقفتك معنا ومع عائلتي أثناء مرض أبي في المنزل او في المشفى أو في الجنازة والعزاء، كانت زياراتك له ( بصفتك الشخصية) تزرع سعادةً وفرحة في صدره وتلك السعادة كانت تكفينا أن نطمئن على وضعه النفسي، اليوم ترحل عن عالمنا مهما اختلفنا مع إدارتك وقراراتك إلا أن هذا لا يلغي أبداً احترامنا لفنك وتاريخك وقيمتك الفنية".

ووجهت أمل في تعليقها رسالة للشامتين وقالت: "وللشامتين الموت حق ياعيب الشوم !! لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي، نعرف نحن من نعيش في دمشق كم كانت يدك قريبةً من الخير للعديد من الناس والفنانين، البقاء لله، الله يرحمك وداعاً ".

وكان نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان قد توفي يوم الأربعاء الماضي، ووري الثرى في مسقط رأسه بمدينة اللاذقية يوم الخميس بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في سورية.


من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتواجد أمل في الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسل (عازفة الكمان) من بطولتها برفقة النجم وائل شرف كما أنهت قبل مدة تصوير دورها في المسلسل القصير (وثيقة شرف) للمخرج باسم السلكا.

التعليقات