افتتاح دوري كرة الطاولة لذوي الإعاقة في غزة

افتتاح دوري كرة الطاولة لذوي الإعاقة في غزة
انطلقت مساء الاثنين على صالة الشهيد" حسن سلامة" بمحافظة وسط غزة منافسات دوري كرة الطاولة لذوي الإعاقة، بإشراف اللجنة البارالمبية الفلسطينية وبالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وتنفيذ لجنة كرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة، وحضور 8 أندية غزية ومشاركة أكثر من 40 لاعباً في البطولة الرياضية. 

واستهلت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على روح الرياضي المرحوم صلاح البحيصي عضو اتحاد اللعبة سابقا ، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية بينهم: كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية، ومندوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومندوبي الاندية المشاركة،ولفيف من الشخصيات ووسائل الاعلام .

وعبر كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية عن سعادته بانطلاق دوري كرة الطاولة لذوي الاعاقة، ووجه شكره للجنة الدولية للصليب الأحمر، لرعايتها البطولات الرياضية في أكثر من لعبة، وأبدى تقديره للدور الذي تقدمه اللجنة الدولية من خلال رعايتها المتواصلة لرياضة ذوي الإرادة وتقديم نموذج مميز بالتعاون وخدمة الشباب والرياضيين.

وشهدت البطولة في اليوم الأول إقامة 5 لقاءات وجاءت النتائج على النحو التالي:فوز جمعية الهلال الأحمر على جمعية دير البلح (2/0)،و نادي السلام على نادي المجمع الإسلامي (2/0)، نادي شباب كندا على نادي الجزيرة (2/1)، جمعية الهلال على نادي المجمع (2/0)، شباب كندا على نادي الصداقة (2/0).أدار اللقاءات الحكام الدوليون علاء البابا وعماد بدوان وكمال الغول وعيسى العروقي.

وتستكمل مباريات البطولة مساء الاربعاء، بلقاءات تجمع نادي الهلال ونادي البسمة والمجمع مع الجزيرة ويتقابل شباب كندا مع جمعية دير البلح والسلام مع الصداقة والمجمع والصداقة والهلال والجزيرة.



التعليقات