محافظ طولكرم يلتقي وفداً من دائرة شؤون اللاجئين ومؤسسة جايكا اليابانية

محافظ طولكرم يلتقي وفداً من دائرة شؤون اللاجئين ومؤسسة جايكا اليابانية
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفدا من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير، وممثلين عن مؤسسة جايكا اليابانية، وذلك في إطار التحضير لإطلاق مشروع بمخيم نور شمس، ضمن مشروع تحسين مخيمات اللاجئين الذي تنفذه وتموله الوكالة اليابانية للإنماء الدولي (جايكا)، بالتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير.

وضم الوفد كلاً ياسر ابو كشك مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين ومدير المشروع، ونسرين ذوقان مدير دائرة اللاجئين في شمال الضفة، وممثل عن جايكا جونجي كاواشيما، وبحضور كل من فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، وطه الإيراني رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية مثل هذا المشروع، مشيدا بجهود دائرة شؤون اللاجئين ومؤسسة جايكا من خلال ما تنفذه من مشاريع مهمة في خدمة أبناء شعبنا، متمنيا التوفيق لإطلاق المشروع بمخيم نور شمس، من خلال الشراكة والتعاون مع كافة الشركاء والجهات ذات العلاقة.

هذا وقدم ياسر ابو كشك للمحافظ أبو شرحا عن التحضير لإطلاق المشروع بمخيم نور شمس ضمن المرحلة الثانية من تحسين مخيمات اللاجئين، مثنيا على جهود المحافظ أبو بكر ومساندته ودعمه، وتعاونه بكافة المجالات، مستعرضا التحضيرات لإطلاق المشروع بمخيم نور شمس.

وتخلل اللقاء تقديم عرض عن مشروع تحسين مخيمات اللاجئين قدمه جونجي كاواشيما من حيث طبيعة المشروع وما تقوم به جايكا بهذا الشأن، وخاصة أن هذا المشروع حقق نجاحا بكل المجالات.