المنتخب الوطني للملاكمة يختتم معسكره التدريبي بالأردن

المنتخب الوطني للملاكمة يختتم معسكره التدريبي بالأردن
رام الله - دنيا الوطن
اختتم المنتخب الوطني للملاكمة معسكره التدريبي  في العاصمة الاردنية عمان والذي امتد من 13/11/2021 حتى 17/11/2021  بمشاركة سبعة لاعبين وهم: زيد جعفر، ورد عواد، اسماعيل ابو رموز، اسماعيل غيث، ابراهيم الزين، عبد الرزاق خدرج، قسام عوده، اسلام عوده، بالاضافة لنائب رئيس الاتحاد وائل شباب والمدرب الدولي عمار حديدون والمدرب المساعد حسن ابو هلال والحكم الوطني محمد الخولي.

و جاء هذا المعسكر في سياق خطى الاتحاد الهادفة لتبادل الخبرات بين المدربين والحكام واللاعبين وتنمية قدرات ومهارات اللاعبين فنيا تمهيدا للاستحقاقات والمشاركات  القادمة.

وعلى هامش المعسكر الهام التحق رئيس الاتحاد محمد السلحوت ببعثة المعسكر وجرى ترتيب العديد من اللقاءات الهامة مع عدد من الشخصيات الرياضية لترتيب الامور المشتركة بين الاتحادين  خصوصا في مجال تاهيل الحكام والمدربين وتنسيق المعسكرات التدريبية لرفع مستوى الملاكمة الفلسطينية.

 وجرى توقيع توأمة بين نادي شباب ابوديس الرياضي ونادي يرموك البقعة وذلك على هامش المعسكر التدريبي كبداية لاجراء توامة بين كل الفرق الفلسطينية الممارسة لرياضة الملاكمة مع نظيراتها في الجانب الاردني الشقيق.

التعليقات