أربعة مباريات حاسمة في منافسات دور الإياب لأندية النخبة في قطاع غزة

أربعة مباريات حاسمة في منافسات دور الإياب لأندية النخبة في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
تجري 4 مباريات حاسمة، مساء اليوم الأربعاء، ، في منافسات دور الإياب في دور الثمانية من بطولة المرحوم الرئيس "ياسر عرفات" لأندية النخبة في قطاع غزة، من أجل حسم المتأهلين رسمياً إلى دور نصف النهائي.

ويلتقي شباب خانيونس واتحاد الشجاعية على ملعب خانيونس البلدي بالمدينة، وخدمات رفح مع شباب رفح على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

كما يلعب الفريقان الجاران خدمات الشاطئ مع الصداقة على ملعب اليرموك بغزة، والأهلي الفلسطيني مع غزة الرياضي على ملعب فلسطين بغزة أيضا.

وكانت لقاءات الذهاب من البطولة، التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد شهدت تحقيق شباب رفح انتصاراً غالياً على حساب منافسه الخدمات بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على الملعبة البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثنائية الزعيم جاءت بواسطة محمد أبو دان "من ركلة جزاء"، واللاعب الصاعد "مؤمن البواب". وعلى ملعب اليرموك، انتزع خدمات الشاطئ فوزاً ثميناً من جاره الصداقة بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب "سليمان العبيد" من ركلة جزاء.

وقلب الأهلي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام جاره غزة الرياضي. وتقدم الرياضي بهدف في الشوط الأول عن طريق "إبراهيم وشاح"، قبل أن يعود الأهلي ويسجل هدفين بواسطة لاعبه " أحمد مهنا" .

وقد شهدت منافسات بطولة النخبة في قطاع غزة, عودة الجماهير للمدرجات، ما أضفى إثارة وحماسا على اللقاءات، وظهر المئات من الجماهير في المدرجات على ملاعب قطاع غزة المختلفة، خلال لقاءات دور الثمانية من بطولة النخبة "الشهيد ياسر عرفات". 

ويعد ظهور الجماهير في المدرجات خلال البطولة التنشيطية, أول ظهور رسمي في المسابقات المحلية, مع إبراز الحضور لشهادات التطعيم.

التعليقات