اتحاد الطاولة يطلق بطولة الرجال للفردي 9 ديسمبر المقبل بغزة

اتحاد الطاولة يطلق بطولة الرجال للفردي 9 ديسمبر المقبل بغزة
رام الله - دنيا الوطن
علن اتحاد الطاولة في المحافظات الجنوبية عن انطلاق بطولة فردي الرجال، برعاية التجمع الرياضي الديمقراطي على شرف انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الــ 54.

و حدد اتحاد اللعبة مساء يوم 9/12/2021 موعداً لانطلاق البطولة، وسيكون تاريخ 7/12/2021 موعداً لإجراء قرعة البطولة الساعة 3 مساء في مقر الاتحاد في صالة الشهيد" حسن سلامة" بمحافظة وسط غزة.

وقامت الأمانة العامة للاتحاد بالإعلان عن رابط التسجيل للبطولة على صفحة الاتحاد "الفيس بوك"، كما تم ارساله عبر تقنية" الواتس اب " لأندية الجمعية العمومية، هذا وحددت لجنة المسابقات عدد المشاركين من كل نادي من أندية الجمعية العمومية الى 5 لاعبين ليس اكثر.

و أفادت لجنة المسابقات بان البطولة ستجرى على مرحلتين الأولى نظام المجموعات، والمرحلة الثانية خروج الخاسر، وذلك بهدف إعطاء فرصة للاعبين، وفيما يخص كرة اللعب فقد حددت لجنة المسابقات الكرة من نوع "ستاج" بيضاء اللون 3 نجوم.

و ستجري البطولة على طاولات الاتحاد بصالة الشهيد "حسن سلامة" في المحافظة الوسطى، ويسمح لكافة أندية الجمعية العمومية المشاركة في البطولة؛ حسب نظام البطولة الذي سيعلن عن تفاصيله لاحقا، حيث ستستمر البطولة لثلاثة أيام يحددها
اتحاد اللعبة لاحقا.

و أكدت لجنة المسابقات على أن نتائج هذه البطولة ستعتمد ؛ لاختيار عناصر المنتخب المركزي، وحسب نتائج البطولة في المحافظات الشمالية ؛ متمنياً التوفيق لكافة المشاركين.

التعليقات