مانشيني يشعر بالحسرة بعد التعثر الأخير أمام إيرلندا

مانشيني يشعر بالحسرة بعد التعثر الأخير أمام إيرلندا
المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني
قام روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، بإبداء حسرته على معاناة فريقه في آخر مبارياته المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث أوضح أن فريقه يعاني بشأن تسجيل الأهداف وهو ما ظهر في أخر المباريات ومنعهم من التأهل المباشر لمونديال قطر.

وكان الأزوري قد أنهى مرحلة التصفيات بالمركز الثاني برصيد 16 نقطة، وذلك بعدما انهى مباراته أمام المنتخب الإيرلندي بالتعادل السلبي، وتصدرت سويسرا المجموعة بمجموع 19 نقطة، بعد فوزها على بلغاريا بأربعة أهداف دون رد.

ويخوض المنتخب الإيطالي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، ولاذي يعتبر الفرصة الأخيرة من أجل لعب مونديال قطر.

وقال مانشيني، في تصريح بعد المباراة: "لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك الآن، لدينا (الملحق) في آذار/ مارس، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "في الوقت الحالي، نحن نعاني من أجل تسجيل الأهداف بالرغم من سيطرتنا على المباريات، أيرلندا لعبت بحالة دفاعية وكنا نكافح من أجل التسجيل".

وتابع: "إنه أمر مؤسف، لأنه كان يجب علينا أن ننهي الأمر ونتأهل للمونديال قبل وقت طويل، نحتاج فقط لإعادة اكتشاف ما يميزنا حتى اليوم، لقد أهدرنا ركلتي جزاء في مباريات حاسمة، وهذا يدل على أنه كانت لدينا فرصة الفوز".

وواصل: "كانت مباراتنا الأولى مع بلغاريا في أيلول/ سبتمبر بعد جولتين من الدوري الإيطالي، وتلك المباريات هي الأصعب دائمًا، حيث نكون في بداية الموسم، ومع ذلك كانت لا تزال لدينا فرص للفوز على سويسرا، ولم يحدث".

وختم: "الآن نستعد لشهر مارس، وسوف نخوض الملحق بثقة، ونحجز مكاننا في كأس العالم، ونأمل أن نفوز بالبطولة أيضًا".

التعليقات