حسن وعبدالرحمن وحازم ورمضان يتوجون بجائزة الشاعر سيد عبدالرازق بأسيوط

حسن وعبدالرحمن وحازم ورمضان يتوجون بجائزة الشاعر سيد عبدالرازق بأسيوط
أعلن نادي القصة بأسيوط عن نتائج تحكيم جائزة الشاعر سيد عبدالرازق التي اسفرت عن تصدر الشاعر حسن حلمي محمد عبدالغني "محافظة القليوبية" المرتبة الاولى عن قصيدته المعنونة بـ "من وحي الكوفيد" تلاه بالمرتبة الثانية الشاعر عبدالرحمن كرم محمد محمد "محافظة الاسكندرية" عن قصيدته  "هكذا أسرى بي".

و جاء الشاعر حازم مصطفى مصطفى حسين "محافظة الفيوم" بالمركز الثالث عن قصيدته "آلة الدهشة" في حين منحت جائزة لجنة التحكيم للشاعر رمضان عبدالحميد زيدان من محافظة أسيوط عن قصيدته المعنونة بـ "وقولهم ما أكذبه".

و أوضح الأديب على عبدالرازق المشرف على جائزة الشاعر سيد عبدالرازق أن الفائزين سيتم تكريمهم في احتفالية خاصة تقام ضمن فعاليات مؤتمر نادي القصة السنوي في شهر ديسمبر القادم وذلك بمقر قصر ثقافة أسيوط التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة بحضور القيادات التنفيذية والثقافية والكتاب والأدباء.

و يذكر أن الشاعر الدكتور سيد عبد الرازق من أبناء محافظة أسيوط، له أعمال مسرحية وأغنيات متعددة، وسبق أن فاز بجائزة الفيصل العالمية في المسرح الشعري بالمملكة العربية السعودية، كما حاز  جائزة الشارقة للإبداع الأدبي، وقائمة جائزة الهيئة العربية للمسرح بالإمارات، وجائزة البردة العالمية مرتين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذلك لحصده جائزة الحرية من دولة فلسطين، وجائزة أحمد مفدي التقديرية من المملكة المغربية، وجائزة وزارة الثقافة المصرية المركزية عن ديوان يقامر شعره، وعدة جوائز من مؤسسات ثقافية وجامعية، وللشاعر أكثر من 9 دواوين شعر، فضلاً عن أعمال أخرى في الدراسات النقدية وعلم العروض إلى جانب التأليف المسرحي وتأليف الأغاني، إلى جانب نشاطه الثقافي وتطوعه بتقديم ورش العمل وجلسات اكتشاف المواهب الجديدة.