دوّاس يلتقي مدير عام (إيسيسكو) على هامش المؤتمر العام لليونسكو

دوّاس يلتقي مدير عام (إيسيسكو) على هامش المؤتمر العام لليونسكو
رام الله - دنيا الوطن
عقد د. دوّاس دوّاس أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم اجتماعاً مع الدكتور سالم بن محمد المالك مدير عام منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في مقر اليونسكو بباريس، وذلك على هامش المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) الذي يعقد في الفترة من 9-24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.


وخلال الاجتماع عرض دوّاس أهم البرامج والأنشطة التي تقوم بها اللجنة الوطنية في إطار عملها كجهة الاختصاص مع المنظمة الدولية اليونسكو، وأيضاً البرامج والأنشطة التي تدعمها (إيسيسكو) في فلسطين، ووضع دوّاس المالك في صورة مراحل تنفيذ هذه البرامج والمشاريع شاكراً كل الدعم والجهود التي تقدمها منظمة (إيسيسكو) لفلسطين بكل المجالات لدعم الحقوق وتطوير البنية التحتية للشعب الفلسطيني في الشؤون التربوية والثقافية والعلمية.


و جرى خلال اللقاء بحث استعدادات منظمة (إيسيسكو) لعقد المؤتمر العام (إيسيسكو) الشهر القادم في القاهرة، كمحطة مهمة في مسار تطوير عمل المنظمة للقيام بمهامها ومسؤولياتها في إطار العالم الإسلامي.

من جانبه أثنى المالك على جهود وأداء اللجنة الوطنية الفلسطينية في تنفيذ البرامج والأنشطة الثقافية، وأكد على استمرار تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ودولة فلسطين في شتّى المجالات التربوية والثقافية والعلمية.

التعليقات