عاجل

  • شبان يحطمون مركبات مستوطنين في حوارة جنوب نابلس رداً على مسيرة أعلام إسرائيلية بالمكان والاحتلال يطلق قنابل الغاز

(أبل) تسعى لابتكار طائرة بدون طيار.. بالتفاصيل

(أبل) تسعى لابتكار طائرة بدون طيار.. بالتفاصيل
قررت شركة (أبل) صنع طائرة بدون طيار، فوفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، قدمت شركة أبل في العام الماضي ثلاث طلبات براءات اختراع لطائرة بدون طيار ظهر اثنان منها في الأيام القليلة الماضية.

ونشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO) طلبي براءة اختراع من أبل يتعلقان بمركبات جوية بدون طيار (UAVs) أو طائرات بدون طيار، ومن المثير للاهتمام أن طلبات البراءات تم إيداعها لأول مرة في سنغافورة، وفق (اليوم السابع).

ويغطي أول طلب براءة اختراع من أبل حول الطائرات بدون طيار "الأجهزة والأنظمة وطرق إقران / إلغاء إقران الطائرات بدون طيار إلى / من وحدات تحكم الطائرات بدون طيار ، وقد تتضمن النماذج طرقًا مختلفة لإقران / إلغاء إقران الطائرات بدون طيار إلى / من وحدات تحكم الطائرات بدون طيار (UACs)"، يبدو أن هذه هي الطريقة الروتينية لتشغيل طائرة بدون طيار.

أما طلب براءة الاختراع الثاني بعنوان "تتبع المركبات الجوية غير المأهولة والتحكم فيها" يتعلق بتتبع والتحكم في الطائرات بدون طيار أو الطائرات بدون طيار من خلال نظام شبكة خلوية، وفي طلب براءة الاختراع ذكرت شركة أبل أن الطائرات بدون طيار تستخدم في تطبيقات مختلفة، مثل الحصول على المعلومات أو استشعارها (على سبيل المثال أو الحصول على الفيديو أو المراقبة) أو تسليم البضائع أو الأنشطة الأخرى.

التعليقات