تنمية سلفيت ولجنة الزكاة المركزية تسلمان كرسي كهربائي لشخص من ذوي الاعاقة

تنمية سلفيت ولجنة الزكاة المركزية تسلمان كرسي كهربائي لشخص من ذوي الاعاقة
رام الله - دنيا الوطن
سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت بالتعاون مع لجنة زكاة سلفيت المركزية كرسي كهربائي متحرك لشخص من ذوي الاعاقة الحركية في المحافظة والذي يعاني من ضمور في العضلات ووضع صحي صعب ذلك لمساعدته في الوصول
الى مراكز الخدمة الصحية وغيرها وقضاء متطلباته الحياتية.

و تسلمت مديرية سلفيت دفعة جديدة من الاحتياجات الطبية للأشخاص ذوي الاعاقة وكبار السن ويأتي بتبرع من فاعل خير وشركة بالكو للاستيراد والتوزيع تمهيد لتسليمها للفئات المستفيدة التي تتطلب الاحتياجات الطبية وذلك للتخفيف عن أسرهم في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه الاسر المحتاجة.

و قال مدير المديرية اياد الديك: "تسليم الكرسي الكهربائي للمستفيد جاء بالشراكة مع لجنة زكاة سلفيت المركزية وبلدية كفر الديك بحضور رئيس قسم الاشخاص ذوي الاعاقة بمديرية التنمية الاجتماعية عادل يوسف".

وشكر الديك لجنة زكاة سلفيت المركزية على دورهم البارز في تقديم الخدمات الاغاثية للأسر المحتاجة والمهمشة والاشخاص ذوي الاعاقة الحركية ، كما شكر بلدية كفر الديك على سرعة تجاوبهم وتعاونهم تجاه أبناء القضايا الاجتماعية.

و أثنى الديك على دور المتبرع وعطائه المستمر حيث يعمل على توفير الاحتياجات الطبية لصالح الأسر المستفيدة مثنياً على جهودهم وعطاءهم في خدمة أبناء القضايا الاجتماعية المستفيدة من برامج الوزارة في محافظة سلفيت ودعمم جهود الوزارة الرامية الى توفير حياة كريمة للمواطنين.