شريم: نسير على خطى الشهيد "عرفات" الذي نقل القضية الفلسطينية للعالم الخارجي

شريم: نسير على خطى الشهيد "عرفات" الذي نقل القضية الفلسطينية للعالم الخارجي
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات أنها وبالإصرار والعزيمة دائما ستواصل الكفاح حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية .

وقال محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في هذه الذكرى: "نوجه تحية إجلال وإكرام لروح الزعيم الشهيد ياسر عرفات الطاهرة، ولكل شهدائنا من القادة المؤسسين وشهداء شعبنا في كل مراحل النضال الفلسطيني".

ووجه شريم، "التحية والتقدير والاعتزاز لأسرانا الأبطال الصامدين في معتقلات الإحتلال الإسرائيلي، وأسرانا المحررين، نؤكد أن النصر سيكون حليف شعبنا الفلسطيني، لأن وجوده وحقوقه الوطنية تنسجم مع تاريخه ونضاله المشرف"  .

و أضاف: "رحل "أبو عمار" في ظل ظروف داخلية وخارجية صعبة لا زال يعاني منها شعبنا وقضيته التحريرية، بفعل الإحتلال والعدوان والحصار الإسرائيلي المتواصل شهداء، وجرحى، وآلاف المناضلين يقبعون في السجون، واستشراء
للإستيطان، وهدم للمنازل، وتقطيع لأوصال الوطن".

و أكد شريم "نحن نسير على خطى الشهيد عرفات، الذي نقل القضية الفلسطينية للعالم الخارجي، و أن الشعب الفلسطيني سيحافظ على إرث الشهيد المتمثل بالحفاظ على القضية" و ما زلنا نسير على خطى الراحل الرئيس ياسر عرفات، و يجب على
المجتمع الدولي وبريطانيا الإعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني، بدولة كاملة مستقلة، وعاصمتها القدس الشريف".

التعليقات