شاهد: لطفي لبيب ينفي اعتزاله عن التمثيل
نفى الفنان المصري لطفي لبيب، شائعة اعتزاله عن التمثيل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج( مساء دي إم سي)، مشيراً إلى أنه تم تفسير تصريحاته خلال تكريمه في حفل افتتاح مسرح نهاد صالح بشكل خاطئ، حين تحدث عن تراجع حالته الصحية بعد إصابته بجلطة.
وقال لبيب: " أنا كويس وبخير وكنت بشتغل 20 ساعة في اليوم وبعدين دلوقتي مبقدرش أشتغل".
وتابع: " كلمة اعتزل مفيش ممثل بيعتزل في الدنيا ولكن هناك إمكانيات صحية"، مضيفًا:" كلمة اعتزال تقيلة على أي فنان.. بس صحتي مبقتش زي الاول.. يراعو اني مقدرش اشتغل لساعات طويلة".
وأكد:"كلمة هعتزل دي مخرجتش مني"، لافتاً: "بشتغل على قدر طاقتي، والمخرج اللي بيقدر كدا بوافق على التمثيل".
وأوضح:"الأستاذ كمال الشناوي عمل مسلسل وهو على كرسي متحرك"، مردفا:"بشتغل لو جالي شغل، أنا بحب التمثيل جداً إلى جانب أني بحب جمهوري وبعشقه وصعب أني أنسحب بهذا الشكل".
وكان الفنان لطفي لبيب صرح السبت الماضي، أنه غير قادر صحيا على التمثيل مرة أخرى، على هامش تكريمه بحفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون:" أصبحت غير قادر على التمثيل مرة أخرى نظرا لظروفي الصحية، وجمهوري وحشني".
وتابع: " كلمة اعتزل مفيش ممثل بيعتزل في الدنيا ولكن هناك إمكانيات صحية"، مضيفًا:" كلمة اعتزال تقيلة على أي فنان.. بس صحتي مبقتش زي الاول.. يراعو اني مقدرش اشتغل لساعات طويلة".
وأكد:"كلمة هعتزل دي مخرجتش مني"، لافتاً: "بشتغل على قدر طاقتي، والمخرج اللي بيقدر كدا بوافق على التمثيل".
وأوضح:"الأستاذ كمال الشناوي عمل مسلسل وهو على كرسي متحرك"، مردفا:"بشتغل لو جالي شغل، أنا بحب التمثيل جداً إلى جانب أني بحب جمهوري وبعشقه وصعب أني أنسحب بهذا الشكل".
وكان الفنان لطفي لبيب صرح السبت الماضي، أنه غير قادر صحيا على التمثيل مرة أخرى، على هامش تكريمه بحفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون:" أصبحت غير قادر على التمثيل مرة أخرى نظرا لظروفي الصحية، وجمهوري وحشني".

التعليقات