التضامن تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية في نابلس

التضامن تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة.

وذكرت الجمعية أنه من ضمن المساعدات المقدمة من خلال برامجه المساعدة الحالات المرضية تم تقديم 7 أجهزة أوكسجين GENERATOR 5 لتر و 10 لتر لسبعة مرضى.

بالإضافة لتوفير جهازين CPAP لمساعدة المرضى المحتاجين إليه للتنفس كما تم توفير جهاز BIPAP للتنفس عدد 1، و تم تقديم 3 أسرة طبية كهربائية لثلاثة مرضى بحاجة ماسة لهم وفرشتين طبيتين.

ووفرت الجمعية من خلال أهل الخير أيضا جهاز للعمود الفقري لطفل عمره 9 سنوات بكلفة 3000 شيقل، و ضمن مساعدة الحالات المرضية والإنسانية تم توفير كرسيكهربائي عدد، وتوفير كرسي طبي عادي عدد 2 ، وتوفير كرسي حمام عدد 2.

و ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، أشارت الجمعية إلى أنه تم توفير ثلاجة وغاز وطقم كنب وفريزر لأسرة أيتام بحاجة ماسة لهذه المستلزمات المنزلية ، كما تم توفير طقم نوم وكنب لأسرة أخرى ، وتوفير غسالة وخزانة لأسرة بحاجة ماسة لهم ، كما تم توفيرثلاجة وغسالة وغاز وتخت مع خزانة وغرفة نوم لعائلة أخرى، بالإضافة لتوفير سجلونة وخزانة عدد 2 وسجاد لأسرة بحاجة لذلك .

وتم توفير بلاط ارضي 120متر و 48 متر بلاط جدران لعائلة فقيرة ولا تستطيع شراؤه.

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.