وقفة في بيت لحم للعاملين في سلطة المياه احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم

وقفة في بيت لحم للعاملين في سلطة المياه احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة العاملين في سلطة مياه بيت لحم، يوم أمس، وقفة جماهيرية في ساحة المهد بمدينة بيت لحم، احتجاجا على عدم استجابة مجلس ادارة سلطة مياه بيت لحم لمطالب العاملين المضربين عن العمل منذ 50 يوما.

وشارك في الوقفة الاحتجاجية، عشرات العاملين والموظفين، ولجنة التنسيق الفصائلي، وممثلي العديد من المؤسسات النقابية والحقوقية في المحافظة.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تندد بعد استجابة مجلس ادارة سلطة المياه في بيت لحم لمطالب العاملين، بعد خمسون يوما من الإضراب الاحتجاجي، من بينها " حقوق العاملين ليست للمساومة، وسبع سنوات من الانتظار والمماطلة تكفي و50 يوما من الظلم واللامبالاة "وأخرى تطالب القوى والمؤسسات الحقوقية والنقابية التدخل من اجل إنصاف العاملين والاستجابة لمطالبهم العادلة.

وألقيت خلال الوقفة الاحتجاجية العديد من الكلمات، التي أكدت على حق العاملين في النضال النقابي والإضراب حتى تحقيق مطالبهم العادلة، فيما دعا متحدثون من نقابة العاملين والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والتنسيق الفصائلي في المحافظة، على ضرورة التدخل لحل نزاع العمل بين نقابة العاملين ومجلس الإدارة بأسرع وقت ممكن، بسبب الأضرار والمخاطر الناجمة عن طول فترة نزاع العمل، وعدم الاستجابة لمطالب العاملين.