خواتم ذهب وردية لإطلالة ناعمة للعروس

خواتم ذهب وردية لإطلالة ناعمة للعروس
تعتبر الخواتم جزءاً أساسياً من إطلالة العروس ، فتحظي المجوهرات المُصممة من الذهب الوردي برواج كبير في الآونة الأخيرة.

خواتم ذهب وردي لإطلالة ناعمة للعروسخاتم ذهب وردي من هاري وينستون Harry Winston


قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الجذابة لخواتم ذهب وردي للعروس، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم وينستون جيتس، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء بتصميم راقي بمركز دائري تتوسطه زهرة فخمة، مُرصعة بـ 31 ماسة مستديرة لامعة تزن ما يقرب من 0.40 قيراطاً، لإطلالة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ، وفق(سيدتي).

خاتم ذهب وردي من كارتييه Cartier


لإطلالة أنثوية ناعمة، تجمع بين البساطة والرقيّ، قدمت ماركة كارتييه Cartier هذا التصميم الفخم، لخاتم Étincelle de Cartier، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على شكل 3 حلقات كبيرة متداخلة، بتصميم مبتكر وعصري، فيما جاءت إحدى الحلقات مرصّعة بـ 18 ماسة قطع بريانت بوزن إجمالي 0.63 قيراط.

خاتم ذهب وردي من بوشرون Boucheron


لإطلالة أكثر نعومة وبساطة تناسب العروس الهادئة الرومانسية، قدمت ماركة بوشرون Boucheron خاتم سوليتير Facette، ذو التصميم المبهر، من خلال شكل المرآة التي تعكس الضوء،
وجاءت جوانب الخاتم مصقولة بمهارة، حيث يلمع الذهب بإبرازات خفية ويضفي الماس بريقًا على الجوهرة، مع إشراق أبدي مثل الحب الذي يتقاسمه الزوجان.

خاتم ذهب وردي من بلغاري Bvlgari


لإطلالة أكثر جاذبية ونعومة في ليلة زفافكِ، قدمت ماركة بلغاري Bvlgari، خاتم DIVAS 'DREAM، ذو التصميم المميز المستوحى من رخام حمامات كاراكالا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة بتصميم روماني جذاب، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي.

وصُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء بتصميم مفتوح، مُرصعاً بعرق اللؤلؤ مع الألماس الأبيض بوزن 0.08 قيراطاً.

خاتم ذهب وردي من بياجيه Piaget


لإطلالة أكثر فخامة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ، نرشح لك خاتم Piaget Rose من ماركة بياجيه Piaget،
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصّعًا بـ 154 ماسة قطع بريانت (حوالي 1.76 قيراطًا)، مع أحجار التورمالين الأخضر بقطع بيضاوي (حوالي 4.92 قيراطًا) و 8 كابوشون تورمالين أخضر على شكل كمثرى (حوالي 1.36 قيراطًا).

التعليقات