منتزه القرم في جزيرة الجبيل يتعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

منتزه القرم في جزيرة الجبيل يتعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري
رام الله - دنيا الوطن
ينظم منتزه القرم في جزيرة الجبيل، الوجهة السياحية المستقلة التعليمية والطبيعية والترفيهية الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي، بالتعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، فعالية تهدف إلى زيادة وعي المجتمع حول مرض السكري يوم السبت القادم 13 نوفمبر.
 
و تستمر الفعالية التي يستضيفها منتزه القرم في جزيرة الجبيل من الساعة الرابعة إلى السابعة مساءً، ويقوم خلالها فريق متخصص من مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بإجراء فحوصات مجانية لمرض السكري، بالإضافة إلى مشاركتهم معلومات توعوية حول المرض، وتوضيح أهمية الالتزام بإجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر.

ويذكر أنه في عام 2019 بلغ عدد المصابين بالسكري حول العالم 463 مليون شخص بالغ (تتراوح أعمارهم من 20 إلى 79 عاماً)، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 700 مليون بالغ بحلول عام 2045.
 
و يمكن للكشف المبكر أن يفيد في الوقاية من الإصابة بالسكري، كما أن تغيير نمط الحياة يساعد إلى حد كبير في تقليل المضاعفات الناتجة عنه، ولهذا السبب، يدعو منتزه القرم في جزيرة الجبيل أفراد المجتمع في أبوظبي للمشاركة ضمن فعالية المسير الأزرق على ممره الأيقوني يوم 13 نوفمبر القادم من الساعة الرابعة إلى السابعة مساءً.
 
و يقدم منتزه القرم في جزيرة الجبيل لزائريه فرصة الاستمتاع بالكثير من النشاطات المختلفة في قلب الطبيعة الساحرة، مثل السير على الممر الخشبي وسط أشجار القرم، ومشاهدة مجموعة متنوعة من النباتات والكائنات البرية والمائية، وممارسة اليوغا والتأمل.