تكريم الطواقم الطبية بمديرية الصحة ومدرسة القلب الكبير في قلقيلية

تكريم الطواقم الطبية بمديرية الصحة ومدرسة القلب الكبير في قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت هيئة التوجيه
السياسي والوطني بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية يوماً طبياً لطلاب جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين، وكرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع الضابطة الجمركية بالشراكة مع لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية الطواقم الصحية في مديرية الصحة ومدرسة القلب الكبير – مركز فحص وتلقي لقاح (كورونا).

وشارك في الفعاليتين: العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، والعميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والوطني، والعقيد طبيب – شحادة سمارة مدير الخدمات الطبية العسكرية و أمين عواد مدير عام التربية والتعليم، وأعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية.

وكانت الطواقم الطبية التابعة للخدمات الطبية العسكرية باشرت عملها في جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين، بحضور رئيس الجمعية نعيم سويلم، حيثُ قامت بإجراء الفحوصات الطبية لطلاب الجمعية كما قامت بصرف الوصفات الطبية اللازمة لمحتاجيها.

وبعد انتهاء اليوم الطبي توجه الحضور الى مدرسة القلب الكبير ومديرية الصحة بحضور مدير عام مديرية الصحة الدكتور حسام ولويل، لتكريم الطواقم الطبية على ما بذلوه من جهود خلال جائحة كورونا ، وما قدموه من خدمات للمجتمع تمثلت في التوعية والفحوصات واعطاء اللقاح.

وخلال مشاركته الفعاليتين وجه نائب المحافظ الشكر الى المؤسستين الامنية والطبية على ما قدموه من جهود خلال جائحة (كورونا)، كما وجه التحية الى هيئة التوجيه السياسي والوطني و الخدمات الطبية العسكرية والضابطة الجمركية و لجنة
العلاقات العامة في المؤسسة الامنية.

و أكد على أن المؤسسة الامنية بالرغم من عملها الشاق في انفاذ القانون الا أن لها دور مهم تجاه المجتمع المحلي سواء كان في المؤسسة الرسمية أو الاهلية، داعياً الى استمرار هذه النشاطات لإسناد المجتمع المحلي وتقديم له ما يحتاج من خدمات.

و يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنفذها هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع المؤسسة الامنية.