تعرف على مميزات جهاز "Amazon" الذكي الخاص بالأطفال

تعرف على مميزات جهاز "Amazon" الذكي الخاص بالأطفال
جهاز (Glow)
واظبت شركة (Amazon) الأمريكية للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية، في السنوات الأخيرة على طرح كل ما هو مميز وجديد في عالم التقنيات المنزلية، حيث أطلقت مؤخرا جهاز (Glow) الذي حمل طابعًا خاصًا، وذلك بالمقارنة مع أجهزة اتصال الفيديو المنافسة.

وصممت (Amazon) جهازها الجديد ليكون ملائمًا للاستخدام من قبل الأطفال بشكل خاص، ولجعل مكالمات الفيديو المطولة أقل مللا وأكثر متعة بالنسبة للطفل إذ زوّد (Glow) بعدسة خاصة قادرة على عرض الألعاب على سجادة خاصة بمقاس (19) بوصة تقريبا، وعليها يمكن للطفل التحكم بالألعاب أثناء المكالمة، وفقًا لـ (روسيا اليوم).

ويتميز هذا الجهاز بنظام رقابة أبوية مميز، إذ يمكن برمجته ليكون قادرا على الاتصال بقائمة من الأجهزة التي يملكها أشخاص معينون، وهذه الأجهزة هي حواسب لوحية تعمل بنظامي (android) أو (iOS).

وحصل (Glow) على كاميرا ويب وشاشة بمقاس ثماني بوصات وأربع مايكروفونات مدمجة لإجراء مكالمات الفيديو، فضلا عن مكبرات صوت باستطاعة عشرة واط تقريبا، كما زود ببرمجيات (Amazon Kids Plus) لتوفير الألعاب.


 


وتبيع الشركة جهازها في الولايات المتحدة حاليا بسعر (300) دولار تقريبا، ويحصل مالكوه على اشتراك مجاني لمدة سنة بخدمات (Amazon Kids Plus)، وكفالة مجانية لمدة عامين، وكفالة استبدال مدتها سنة واحدة.

التعليقات