ناصيف يكشف روزنامة اتحاد الجامعات الرياضي لنهاية العام الجاري

رام الله - دنيا الوطن
كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية حسن ناصيف عن روزنامة الاتحاد لنهاية  موسم 2021 الرياضية التي تم الاتفاق عليها من قبل مجلس الادارة، على ان تكون بطولات تنس الطاولة والسكواتش والسباحة والشطرنج في تجمع واحد بالجامعة العربية الامريكية في جنين يوم الثلاثاء الموافق 30-11-2021 من اجل التخفيف على الجامعات في المواصلات وخروج الطلبة في الدوام الاكاديمي.

واقر الاتحاد بطولة كرة الطائرة طالبات بحيث تم تقسيم الجامعات الى مجموعتين ، الاولى ضمت بيت لحم، فلسطين الاهلية، الخليل ، وباستضافة جامعة القدس يوم الاحد الموافق 21-11-2021 ، اما المجموعة الثانية فضمت: النجاح ، الاستقلال،الامريكية ،خضوري وبيرزيت وباستضافة الاستقلال باريحا يوم الثلاثاء الموافق 23-11-2021 ، على ان يقام النهائي يوم الاحد الموافق 28-11-2021 ويحدد المكان لاحقا. واقر الاتحاد اقامة بطولة الكيك بوكسينغ والتنس الارضي يوم الاثنين الموافق 6-12-2021 .

وكانت استضافت الجامعة العربية الامريكية في رام الله اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية،

وعقد مجلس الادارة  يوم الأربعاء الموافق 15/9/2021 اجتماعه الأول للعام 2021 بحضور رئيس الاتحاد حسن ناصيف وممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ايمن الهودلي وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال من تشكيل لجان الاشراف الخاصة في الاتحاد ورزنامة الأنشطة الرياضية المقترحة للفصل الدراسي الأول وتسديد رسوم الاشتراك السنوي لعام 2021/2022 بالإضافة لبعض الأمور الإدارية الخاصة بالية عمل الاتحاد.

وكان افتتح الاجتماع حسن ناصيف من عمادة شؤون الطلبة بالجامعة العربية الامريكية مرحبا بالضيوف معربا عن سعادة الجامعة استضافة الاجتماع الأول للاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية ومؤكدا على استعداد الجامعة توفير كافة الإمكانات التي تخدم الرياضة الجامعية، كما شكر ايمن الهودلي ممثل وزارة التعليم العالي الجامعة على الاستضافة والتعاون الدائم مع الوزارة متمنيا النجاح والتوفيق للاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية ومدى اهتمام الوزارة في دعم وانجاح مسيرة عمل الاتحاد وان الوزارة مستعدة لدعم الاتحاد في جميع الأنشطة والفعاليات.

ويذكر ان الاتحاد الجامعي كان قد انتخب حسن ناصيف مسؤول الأنشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة العربية الامريكية رئيسا للاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية للعامين القادمين 2021 - 2023. وتحت رعاية واشراف وزارة التعليم العالي، وتم انتخاب ناصيف بالإجماع من قبل ممثلي جميع الجامعات.

والذي بدوره عبر عن شكره وامتنانه لكافة ممثلي الجامعات المنضوية تحت راية الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، واكد ان الرياضة الجامعية ستستمر في التطور لتحمل رسالة التقارب والمنافسة والمحبة بين كافة الجامعات ورياضيها ولتكون رافداً هاما في دعم الرياضة الفلسطينية باللاعبين واللاعبات لتمثيل فلسطين في المحافل الاسيوية والدولية.

وأشاد ناصيف بالجامعة العربية الامريكية واكد انها صاحبة الفضل الكبير حيث انها قدمت له كامل الدعم في مسيرته العملية في الجامعة وساعدته على تطوير قدراته وبناء علاقات تصب في مصلحة الرياضة الجامعية.

التعليقات