النضال الشعبي تهنئ الحزب الشيوعي الموحد بذكرى تأسيسه

النضال الشعبي تهنئ الحزب الشيوعي الموحد بذكرى تأسيسه
رام الله - دنيا الوطن
قدم وفد مركزي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني التهاني والتبريكات للرفاق في الحزب الشيوعي السوري الموحد وأمينه العام نجم الدين الخريط بمناسبة الذكرى الـ97 لتأسيسه.

وضم وفد جمال خليل عضو المكتب السياسي مسؤول الساحات العربية وقاسم معتوق عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة السورية، وأبو عرب مسؤول التنظيم.

وأعرب الوفد بهذه المناسبة عن احر التحيات النضالية للشعب السوري الشقيق الذي يسجل لحزبكم التقدير والاحترام لمواقفه الناريخية والمبدئية المكرسة ،وانحيازه الدائم الى جانب الطبقة العاملة وكافة الجماهير الكادحة في بلدكم.

وأشاد بالتاريخ المشرف والمواقف الراسخة للحزب الشيوعي السوري الموحد الذي وقف دائما في خندق الدفاع عن القضية الفلسطينية،والدفاع عن الشعب السوري الشقيق واستقلاله ووحدة أراضيه بمواقف وطنية ثابتة من اجل سيادة الوطن والشعب.

و نقل تحيات الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني؛ نعبرا عن مواقف الحزب الشيوعي السوري الموحد في مواجهة الارهاب ، واعادة الاعمار في الجمهورية العربية السوري.

و ثمن الجهود الكبيرة والمبذولة من اجل استقرار ووحدة الأراضي السورية وترسيخ الهوية الحضارية والعلمانية للدولة السورية ،وهو دليل عملي على حيوية ومحورية الحزب وعراقته الديمقراطية على طريق النضال من اجل الحريات العامة والحقوق السياسية والاجتماعية وارساء دعائم الاشتراكية والتقدمية.

و أعرب الوفد عن عمق العلاقات الثنائية بين الحزبين وعن ضرورة تمتين وتطوير العلاقات التاريخية القائمة بما يخدم قضايا البلدين الشقيقين والنضال المشترك ومواجهة تحديات المرحلة، والمضي قدما لعلاقات فلسطينية سورية قوية ،وعلاقات رفاقية متطورة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي السوري الموحد.

التعليقات