ما هي استخدامات المصابيح الجداريّة في الديكور؟

ما هي استخدامات المصابيح الجداريّة في الديكور؟
تحقّق المصابيح الجدارية جوًّا بهيجًا في الغرفة التي تحلّ فيها، كما تجعلها تبدو فاتحة أكثر، وفسيحةً، وتُبرز المصابيح الجداريّة في الديكور الداخلي، إليكِ مجموعةً من الأفكار في الديكور لاستخدام المصابيح الجداريّة.

المصابيح الجداريّة في الديكور


سواء تعلّق الأمر بجدار (مهمل)، أمّا صاحبة المنزل فترغب في (إنعاشه)، أو بباقة ورد ستتألّق في حضور النور، فإن المصابيح الجداريّة تلعب دورًا وظيفيًّا، وترفع قيمة الديكور، بخاصّة عند تطبيق الآتي، وفق(سيدتي).

• استخدام المصابيح المسمّاة Picture Lights بالقرب من أي عمل فنّي، كلوحة أو منحوتة أو حتّى شتلة، بهدف إبراز القطعة المرغوبة، مع تسليط الضوء من الجزء العلوي للعمل أو بالقرب منه، علمًا أن هذه المصابيح رفيعة للغاية في أشكالها.


• توظيف المصابيح الجداريّة المسمّاة Swing arm wall lights لغرض زيادة النور في المساحة، كما بالقرب من إحدى جهتي السرير في الغرفة للقراءة، مع الإشارة إلى أنه يمكن للبعض أن يستخدم هذه الإضاءة، مع التخلّي عن الإضاءة الرئيسة، كما تناسب الإضاءة المذكورة، في مكان العمل المكتبي، أو في ركن القراءة.

• استخدام المصابيح الجداريّة المسمّاة wall scones المناسبة، عندما تحضر في موزّع الغرف والردهة والحمّام، كما هي تسهّل العمل على المستخدم، بغية الوصول إلى دواخل الخزائن، وذلك عند تنسيقها في المكان المذكور.


• اختيار المصابيح الجداريّة للمساحات الفارغة، وغير الموظّفة على الشكل الأمثل في الديكور، كجدار لا يحمل سوى لوحة، مع تحقيق مبدأ التماثل عند توزيع زوجين من الإضاءة على الجانبين، من دون أن تتجاوز المصابيح في تصميمها الجذّاب اللوحة، وتبدو المصابيح الجداريّة مناسبة أيضًا في المساحة الفارغة على الجدار، الذي يحتوي على شبّاك.


• اختيار الإضاءة التي تحوط بالمرآة، وتساعد المستخدم في الحمّام أو في غرفة النوم أو غرفة الملابس، في العمل، وتسمّى الإضاءة المذكورة

التعليقات