تنمية الخليل وتنمية جنين ومؤسسة إنقاذ الطفل يقدمون عدداً من المنح المالية للأطفال

تنمية الخليل وتنمية جنين ومؤسسة إنقاذ الطفل يقدمون عدداً من المنح المالية للأطفال
رام الله - دنيا الوطن
سلمت كل من مديرية تنمية الخليل ومديرية تنمية جنين  بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل في مقار المديريات صباح اليوم عدداً من البطاقات البنكية لأطفال من ذوي الاعاقة من أبناء الاسر المستفيدة المسجلة ضمن قوائم المديريات ، وتبلغ قيمة المنحة التي تقدمها البطاقة 160 دولار ويستمر صرفها مدة ستة أشهر.

مدير مديرية الخليل لبنى العناني  قالت " وزارة التنمية تفتح أبواب شراكة مع مختلف الشركاء لتوفير الخدمات التأهيلية والمادية والتمكينية لأسر الأشخاص ذوي الاعاقة على الاندماج في المجتمع والانخراط في عجلة التنمية المستدامة.

وتابعت العناني " تم اختيار الاطفال المستفيدين من المساعدة بناءً على زيارات ميدانية للأسر وان اسر الأطفال من ذوي الدخل المحدود مع مراعاة التوزيع الجغرافي."

ومن جانبه ثمن مدير مديرية تنمية جنين رائد نزال جهود الشركاء في مؤسسة انقاذ الطفل وسرعة تجاوبهم لمساعده الأطفال من الاشخاص ذوي الاعاقة ، مؤكدا مواصلة التعاون المشترك لخدمة الاشخاص ذو الاعاقة والفئات المهمشة.

وحضر التسليم فريق من مؤسسة انقاد الطفل الفلسطيني ونائب مدير مديرية الخليل  عرفات العطاونة رئيس قسم الأشخاص ذوي الاعاقة فاطمة الزعارير ومن مديرية جنين رئيس قسم الأشخاص ذوي الاعاقة اماني خلف ورئيس قسم الطفولة هما أبو الرب.