المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد للضابطة الجمركية بطولكرم

المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد للضابطة الجمركية بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
التقى  محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة مدير الضابطة الجمركية الجديد بطولكرم  المقدم  امجد براهمه، بعد  تسلمه مهام عمله مؤخراً، خلفاً للعقيد راضي كتانه والذي انتقل للعمل مديراً للضابطة الجمركية في محافظة بيت لحم.

 وأعرب المحافظ أبو بكر عن تمنياته للعقيد كتانه بالتوفيق بمهمته الجديدة مديراً للضابطة الجمركية بمحافظة بيت لحم، مثنياً على الجهود التي بذلها خلال عمله بمحافظة طولكرم. 

ورحب المحافظ أبو بكر بالمقدم أمجد براهمة، مقدماً له التهاني باستلام عمله مديراً للضابطة الجمركية بطولكرم،  مؤكداً على الجهود التي يبذلها جهاز الضابطة وجميع الشركاء من خلال تطبيق القانون خاصة فيما يتعلق بالأمن الغذائي والبضائع ومتابعة المواد الغذائية التي يتم عرضها في الأسواق الفلسطينية حفاظا على صحة المواطنين  وسلامتهم.

و نقل المقدم  براهمه للمحافظ أبو بكر تحيات قائد جهاز الضابطة الجمركية  اللواء إياد بركات، مؤكداً على التعاون والعمل  المشترك مع المؤسسة الرسمية في خدمة الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين، وذلك من خلال المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق الضابطة، وبالشراكة مع جميع الجهات المختصة ذات العلاقة.

بدوره عبر العقيد راضي كتانه عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر وكافة أركان المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية على التعاون مع مديرية الضابطة الجمركية بطولكرم والعمل المشترك مع جميع المؤسسات والجهات الشريكة.