اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني فرع برلين ينظم وقفة اعتصام و احتجاج أمام السفارة

اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني فرع برلين ينظم وقفة اعتصام و احتجاج أمام السفارة
السفارة البريطانية
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني شباب فرع برلين وقفة اعتصام و احتجاج امام السفارة البريطانية في برلين حضرها عددا واسعا من أطر الاتحاد و افراد الجالية الفلسطينية في برلين وعدد من المؤسسات و المنظمات الصديقة.

و تحدث الرفيق أحمد ابو ناصر خلال الفعالية مسؤول اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني شباب فرع برلين.

وذكر ببداية كلمته "على أهمية احياء الاتحاد لهذه المناسبة الوطنية المفصلية في تاريخ قضيتنا الوطنية لما مثلته من بداية فعلية لمرحلة سرقة الارض و محاولة مبكرة لمحو الهوية الفلسطينية".

وأكد الرفيق أن وعد بلفور هو جريمة تاريخية لا تغتفر، أرتكبت  بحق الشعب الفلسطيني،  من خلال منح من لا يملك لمن لا يستحق من قبل الاستعمار البريطاني، بعد هزيمة الدولة العثمانية في الحرب العالمية الأولى، حيث مهد هذا الإستعمار إلى إنشاء دولة الإحتلال الإسرائيلي، على أنقاض الشعب الفلسطيني، وعلى حساب حقوقه الوطنية، لصالح المشروع الإستعماري الإستيطاني الصهيوني في الأرض الفلسطينية.

و طالب الرفيق ابو ناصر بإسم إتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني و بإسم كل فلسطيني اينما وجد المملكة المتحدة ليس فقط بالاعتذار عن معاناة الشعب الفلسطيني ، ولكن أيضًا إلى اتخاذ خطوات عملية لدعم حقوق الفلسطينيين التاريخية وغير القابلة للتصرف من خلال الاعتراف بدولة فلسطين المستقلة  بعاصمتها القدس و دعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين كما نصت عليها القرارات الدولية.

و في ختام الوقفة تم تسليم مذكرة احتجاج للسفارة البريطانية عبر البريد كما اكد الرفيق على اهمية الشباب الفلسطيني كمكون اساسي في نضال شعبنا نحو الحرية و نوه لاستمرار اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني شباب في رعاية هذه الفاعليات الوطنية.

التعليقات