حركة (فتح) إقليم قلقيلية تعقد اجتماعا موسعا لمنسقات الشبيبة

حركة (فتح) إقليم قلقيلية تعقد اجتماعا موسعا لمنسقات الشبيبة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجان الشبيبة الثانوية في حركة فتح - اقليم قلقيلية اجتماعا موسعا لمنسقات لجان الشبيبة الثانوية في كافة مدارس الاناث في محافظة قلقيلية، وذلك بحضور ومشاركة امين سر حركة فتح إقليم قلقيلية محمود ولويل، ومسؤول ملف الشبيبة الطلابية ابو سائد نزال، ومنسقة مدارس الاناث هناء الحج حسن.

و بدأ اللقاء بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين ومن ثم رحب نزال بالحضور شاكرا منسقات الشبيبة الطلابية على الجهد الكبير في العمل الوطني خلال الربع الأول من العام الدراسي 2021/2022.

من جانبه تحدث ولويل عن دور المرأة الفلسطينية في مسيرة النضال الوطني، والدور الكبير الذي لعبته المرأة في حركة فتح، مؤكدا ان المرأة هي عماد المجتمع وركيزته الأولى، والتي بها ومن خلالها يَصلح المجتمع كله، شاكرا لمنسقات الشبيبة جهودهن في العمل الحركي والوطني.

و في فعاليات اللقاء الحركي، ناقش نزال عدد من القضايا المهمة في العمل الحركي والتوعوي في المدارس، مثل الإذاعة المدرسية وفعالياتها واهميتها، والمبادرات الوطنية في المدارس، وخطة العمل القادمة والتي تتضمن محاضرات وطنية، وتثقيفية وتوعوية، واهمية إطلاق مبادرات تربوية تعمق الحس الوطني، وتعزز من انتماء الطلبة، وتعمل على تحسين البيئة المدرسية ومرافقها المختلفة، إضافة الى توعية الصحية والمدنية، واهمية تفعيل دور الاعلام كرافعة للعمل الوطني.

و تم نقاش فعاليات أسبوع الوفاء والاستقلال والذي يتضمن الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الرئيس الرمز "ابو عمار" وفعاليات يوم الاستقلال.

وتخلل اللقاء مجموعة من الاسئلة والاستفسارات والاقتراحات التي سيتم العمل بها خلال العام الدراسي، وفي نهاية اللقاء تم توزيع تزويد المنسقات مواد إعلامية ونشرات تثقيفية، تحضيرا للفعاليات القادمة.