أجمل فساتين الخطوبة باللون الأسود

أجمل فساتين الخطوبة باللون الأسود
قدمت دور الأزياء العالمية العديد من تصاميم فساتين الخطوبة باللون الأسود، لأنه يمنح العروس إطلالة مميزة وكلاسيكية، إليكم مجموعة من موديلات فساتين الخطوبة باللون الأسود للعروس.

فستان خطوبة باللون الأسود من إيلي صعب


لكي تكون إطلالتكِ كالأميرات اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة إيلي صعب Elie Saab لفستان ساحر مصنوع من قماش الشيفون والدانتيل باللون الأسود و جاء الفستان بتصميم التوب والحمالات العريضة، وجاء مزين بورود بارزة مصنوعة يدوياً بألوان زاهية عند الصدر وجزء من التنورة مع وردة كبيرة مرصعة باللون الأسود، وفق(سيدتي).

فستان خطوبة باللون الأسود من جورج حبيقة



تُفضل كثير من العرائس اعتماد فساتين الخطوبة غير الملونة فقد قدّمت دار جورج حبيقة Georges Hobeika العديد من تصاميم الفساتين البراقة والساحرة المصممة باللون الأسود وأعجبنا هذا الفستان المطرز بالخرز اللامع باللون الأسود وجاءت الأكمام نصفية واسعة مرصعة بالكامل بالخرز على أطراف أساور الأكمام.

إضافة إلى فتحة الصدر وفي المنتصف خرز كثير مُلتف حول الخصر بأسلوب جذاب أما التنورة فجاءت ضيقة بتصميم حورية البحر ومرصعة بأنواع الخرز الأسود على شكل دائرة مع ذيل الفستان القصير المرفوع من الأمام ومنسدل من الخلف.

فستان خطوبة باللون الأسود من أنطونيو غريملدي


إذا كنتِ تبحثين عن فستان لحفل خطوبتكِ باللون الأسود يبرز أنوثتكِ نرشح لكِ هذاا الفستان من ماركة أنطونيو غريملدي Antonio Grimaldi المصمم من قماش الكريب باللون الأسود وجاء بتصميم الأوف شولدرز من قماش الشيفون المرصع بالكامل بالخرز اللامع وينسدل من الخلف قطعة قماش منفوشة بالشيفون باللون الأسود وصُمم بقصّته الراقية عند الخصر بالخرز البارز باللون الأسود.

فستان خطوبة باللون الأسود من فندي



لإطلالة تجمع بين الأناقة والأنوثة في ليلة خطوبتك يمكنكِ اختيار هذا الفستان من علامة فندي Fendi المصمم من القماش اللامع و جاء توب الفستان بتصميم الأوف شولدرز مع أكمام قصيرة باللون الفضي اللامع ، وصُممت التنورة بتصميم ضيق باللون الأسود مع تنورة إضافية طويلة منسدلة من الخلف مصممة من قماش الشيفون الأسود المُطرز بالخرز عند الأطراف.

التعليقات