شباب الزوايدة يضم الحارس الهسي والمصدر يتعاقد مع 3 لاعبين جدد

شباب الزوايدة يضم الحارس الهسي والمصدر يتعاقد مع 3 لاعبين جدد
رام الله - دنيا الوطن
واصلت اندية دوري الدرجتين الأولى والثانية في محافظات في قطاع غزة تعاقداتها الرسمية بهدف تعزيز صفوفها ؛ تحضيراً لإنطلاق منافسات بطولتي الدرجتين المقررة في ديسمبر المقبل.

و نجحت إدارة نادي شباب الزوايدة في تدعيم مركز حراسة
المرمى، بضم الحارس الخبرة "أمين الهسي" في صفقة انتقال حر، الذي لعب من قبل لعديد الأندية الرياضية في المحافظة الوسطى وكان آخر محطاته نادي خدمات النصيرات.

و أعرب الحارس الهسي عن سعادته بالانضمام لفريق شباب الزوايدة، الذي ينعم بالاستقرار الإداري والفني، متمنياً تحقيق آمال وتطلعات جماهير الزوايدة بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة.

و أبدى المدير الفني للفريق الكابتن "نبيل صيدم" ارتياحه بضم الحارس الهسي، نظراً لما يمتلكه من خبرات على صعيد دوري الدرجة الأولى، يذكر أن شباب الزوايدة سبق أن ضم كذلك الحارس أحمد أبو بكرة قادماً من نادي الأمل الرياضي.

و تعاقد نادي المصدر الرياضي مع اللاعب مهند أبو مزيد واللاعب موسى أبو منديل واللاعب محمد السنوار لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، وتأتي هذه التعاقدات استعداداً لبطولة الدوري الدرجة الثانية التي من المقررة في شهر ديسمبر القادم.

و أعلن نادي الأمل الرياضي عن التعاقد مع اللاعب ياسر أبو غالي من أجل التواجد مع الفريق بالموسم المقبل، وتأتي هذه التعاقدات من جانب النادي استعداداً لبطولة الدوري والمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى في الموسم المقبل.




التعليقات