لحضور حفلات الزفاف.. إليكم مجموعة من الفساتين المعدنية

لحضور حفلات الزفاف.. إليكم مجموعة من الفساتين المعدنية
أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميم الفساتين المعدنية الراقية والجذابة للنساء، لكي يتألقن بإطلالة جذابة ورائعة، إليكم مجموعة من الفساتين التي تناسب جسمك وإطلالتك في مناسباتك المختلفة.

فستان فضي من زهير مراد


تعتبر الفساتين الفضية من أكثر التصاميم التي تختارها النساء سواء في حفلات الزفاف أو السهرات المسائية وقد اخترنا لكِ هذا الفستان من دار زهير مراد Zuhair Murad المُصمم من قماش الشيفون المطرّز بالكامل بالخرز الفضي مع الستراس اللامع وجاء بفتحة صدر على شكل V، إضافة إلى أكمام طويلة منسدلة على الذراعين مرصّعة بالأحجار اللامعة وصُمم بفتحة ساق طويلة، وفق(سيدتي).

فستان ذهبي جذاب من بربري 


أصبحت موضة الأقمشة الميتاليكية من الصيحات الرائجة خلال الآونة الأخيرة، فقد قدمت ماركة بربري Burberry العديد من الفساتين المعدنية فأعجبنا هذا الفستان المُصمم من قماش الميتاليكية اللامع باللون الذهبي وأكمام طويلة ضيقة مع قصّة الفستان القصير والياقة العالية. 

وقد يكون خياراً مثالياً إذا كنتِ تعشقين نوعية هذه القصّة ويمكنكِ اقتناء حقيبة كلاتش بنفس تصميم الفستان ولونه الذهبي مع حذاء باللون البيج لحضور حفلة زفاف راقية.

فستان جذاب من جيني باكهام 


إذا كنتِ تعشقين الإطلالات الجذابة اللامعة نرشح لكِ هذا الفستان من علامة جيني باكهام Jenny Packham المصنوع من قماش الحرير المطرّز بالأحجار اللامعة وجاء بتصميم طويل وواسع مع الأكتاف العريضة المنفوشة وصُمم بقطعة قماش إضافية من الحرير منسدلة من الأكمام باللون الأرجواني الفاتح ومزيّنة بعدد من الخرز والأحجار المختلفة الملونة.

فستان فضي أنيق من لويس فويتون 


لإطلالة مسائية أنيقة تناسبك في السهرات أو حفلات زفاف أحد الأصدقاء والمقربين يمكنك اعتماد هذا الفستان من علامة لويس فويتون Louis Vuitton المصمم من قماش الميتاليكي باللون الفضي اللامع وصُمم بحمالات عريضة باللون الأسود مصنوعة من الجلد وبقصّة غير متساوية. 

ولابد أن تقتني هذا التصميم إذا كان شكل جسمك متناسب معه ونسقيه مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وصندل بكعب عالي باللون الأحمر أو الأبيض.

التعليقات